أخبار الرياضة

اسبانيا تستهل عهد انريكي بالفوز على انجلترا في دوري الامم

بدأت اسبانيا عهدا جديدا تحت قيادة لويس انريكي بطريقة رائعة بعد ان عدلت تأخرها بهدف لتتفوق على انجلترا 2-1 في افتتاح مباريات الفريقين في دوري الامم الاوروبية لكرة القدم على استاد ويمبلي يوم السبت.

وعقب ثمانية أسابيع من مسيرة رائعة في كأس العالم انتهت أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي، بدا أداء انجلترا التي يسودها التفاؤل مقبولا مع افتتاح ماركوس راشفورد التسجيل عقب 11 دقيقة.

لكن اسبانيا، التي تضم خمسة لاعبين فقط من الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة دور 16 في نهائيات كأس العالم عندما خسر الفريق أمام روسيا بركلات الترجيح، ردت قبل نهاية الشوط الاول عن طريق ساؤول نيجيز ورودريجو.

والقت اصابة لوك شو الظهير الايسر لانجلترا، والتي تبدو بالغة واحتاجت لوقت طويل للعلاج بعد ان اصطدمت رأسه بداني كاربخال، بظلالها على الشوط الثاني.

وهددت اسبانيا بزيادة تقدمها مع استحواذها على الكرة لكن انجلترا انهت بقوة واهدر راشفورد فرصة خطيرة للتعادل عندما سدد مباشرة في ديفيد دي خيا قبل ان يلغي الحكم هدفا سجله البديل داني ويلبيك في الوقت بدل الضائع.

وهذه اول هزيمة لانجلترا في اخر 25 مباراة رسمية لها على ملعب ويمبلي.

وستواجه انجلترا واسبانيا منتخب كرواتيا وصيف بطل كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة في الدرجة الاولى بدوري الامم وهي بطولة جديدة اطلقها الاتحاد الاوروبي للعبة ليضيف المزيد من الاثارة لجدول المباريات الدولية.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..