أخبار السودان

مبارك الفاضل: رحيل الترابي سيضعف الحوار والحركة الإسلامية

الخرطوم: فاطمة أحمدون

أكد القيادي البارز بحزب الأمة القومي مبارك الفاضل أن رحيل الترابي سيحسن العلاقات الخارجية للبلاد، وقال الفاضل لبرنامج” الميدان الشرقي” الذي بثته قناة أمدرمان، إن وفاة الترابي سترفع الحرج عن الحكومة في التعامل الخارجي، مشيراً إلى أن رحيل الترابي سيؤثر ويضعف الحوار الوطني والحركة الإسلامية،

مستبعداً أن يتمكن إبراهيم السنوسي أو علي الحاج من قيادة الحزب منفردين. وفي سياق آخر وصف الفاضل أحداث المكتب السياسي بحزب الأمة القومي بأنها معركة في غير معترك، متهماً مجموعة الفريق صديق بالاستفادة من غيابه، وأضاف” الفريق صديق جاءنا من الشارع وأصبح أميناً عاماً”، وأردف الصادق عينه لعلاقاته مع الحكومة”، وقلّل من حديث المعارضة بشأن الانتفاضة الشعبية، وزاد”هذا لايسنده عمل على أرض الواقع”، محذراً الحكومة من انفجار الشارع حال استمرار غلاء المعيشة.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. طيب ليه يامبارك الفاضل تحذر الحكومه من أنفجار الشارع؟والله ماعرفنا دوركم شنو ياآل المهدي انت متضرر من شنو لو الشارع إنفجر؟؟؟

  2. كلامك عن الفريق صديق عين الحق لكن انت ما تنسى شاركت فى هذا النظام ورفضت الاعتذار لجماهير الحزب عن الانشقاق الذى احدثته ومشاركتك لعصابة الرقاص خصمت من رصيدك النضالى كثيرا ومهما اختلف الناس حول السيد الامام فقد كان واضحا فى موضوع مشاركة النظام واعتقد ان الفرصة لازالت موجودة لديك اذا اعترفت بالخطا فى امر المشاركة واعتذرت من جماهير الحزب والتزمت بالمؤسسية فانت الاجدر لقيادة الحزب والمواجههة والتصدى لهذا النظام واقولها لك نصيحة لوجه الله تخلى عن الكبرياء والعناد وتقدم بالاعتراف والاعتذار وستجد مئات الالاف من حولك من الشباب لان الحزب فى حاجة لشخصية مصادمة ولديها تجارب فى النضال ومواجهة الشمولية فهلا استجبت وقدمت مصلحة البلد والحزب على مصلحتك الشخصية وهذه هى المواقف التى تظهر فيها معادن الرجال وارجو ان تكون قدر التحدى

  3. مبارك الفاضل نفعي خان حزبه وإنحاز للإنقاذ ظانا بأنه سيجد المكانة المرموقة التي تمكنه من نهب الشعب السوداني . فوجد فطاحلة الانقاذ وكبار الفسقة والارهابيين وعتاةالمجرمين. فاوعز لأمريكا ( كما يدعي ) بأن مصنع الشفاء يقوم بصناعة أسلحة كيمائية . فضربت أمريكا المصنع . فخسر مبارك الحكومة والحزب وصار صعلوكا منبوذا من جميع الاطراف.
    الآن يحاول التقرب للحكومة بعد هلاك الترابي ظنا منه ربما يجد بعضا من الكيكة. هي دناءة ارتسمت على سلوكه .

  4. مبارك الفاضل راجل جدع وذكي كون نفسه بسرعة ؟ من موظف بمصنع خليل عثمان بمرتب عادي ؟؟؟ عينه المعلم الكبير عمه الصادق المهدي وزير تجارة فاستفاد فايدة عظيمة واصبح الآن وجيه ومن كبار المستثمرين في جنوب السودان ؟ والان يحضر للحصول علي منصب رفيع في الحكومة القادمة للحفاظ علي الوجاهة والثروة ولمزيد من الاستفادة ونتمني له التوفيق في بلد المحن الهاملة ما هو سليل المهدي المنتظر ؟؟؟

  5. “أكد القيادي البارز بحزب الأمة القومي مبارك الفاضل”

    لا قيادي و لا في حزب الأمة القومي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..