أخبار السودان

بعثة الهلال تصل العاصمة الاثيوبية اديس ابابا وجارزيتو يبعد الغيني ايكانجا

وصلت للعاصمة الاثيوبية اديس ابابا بعثة فريق الكرة بنادي الهلال السوداني اليوم الجمعة قادمة من العاصمة السودانية الخرطوم التي غادرها في الساعات الاولي من فجر اليوم نفسه لإقامة معسكر تحضيري ضمن استعدادات الازرق للموسم الرياضي الذي سينطلق منتصف فبراير المقبل بالإضافة للبطولة الافريقية للأندية التي يشارك فيها الهلال من دور ال32 .

وضمت البعثة 24 لاعبا من بينهم لاعب الشباب محمد عبد الرحمن بجانب الجهازين الفني والإداري, فيما تخلف نائب مدير الكرة محمد ابو شامة الذي يتوقع ان يلحق بالبعثة خلال اليوميين القادمين مع طبيب الفريق الدكتور وائل الذي تخلف هو الاخر لإكمال بعض الاجراءات بالإضافة للمحترف الغيني ايكانجا الذي تم ابعاده من المعسكر بقرار من الجهاز الفني وذلك عقابا للاعب بعد تخلفه عن المشاركة في اعداد الفريق بالخرطوم.

وأكد خالد بخيت مدير الكرة بالنادي رئيس البعثة في تصريح لموقع ان معسكر اديس ابابا هو امتداد للمعسكر الذي اقيم بالخرطوم كمرحلة اولي للإعداد والذي بداء يوم الحادي عشر من الشهر الجاري وأضاف ان المعسكر الخارجي بأديس سيستمر لمدة اسبوعين تتخلله عدد من المباريات التجريبية مع اندية المقدمة بالدوري الاثيوبي التي أبدت موافقتها لملاقاة الهلال والتباري معه خلال المعسكر مشيراً الي ان موفد ناديه العقيد حسن محمد صالح الذي كان قد سبق البعثة الي اثيوبيا سهلة من مهمتهم بالترتيب للمعسكر وتجهيز الملاعب والاتفاق مع الاندية التي يرغب الهلال في مواجهتها وسيتم تحديد تواريخ تلك المباريات مع المدير الفني الفرنسي ديغو جارزيتو. وأوضح بخيت ان مساعد المدرب السنغالي الذي تم تعينه خلفاً للوطني حمد كمال سينضم للبعثة بأديس ابابا من السنغال.

كووورة

تعليق واحد

  1. ﻻ أوافق على تغييب إيكاجا … وكان يمكن العقوبة تكون بغير الحرمان من المعسكر …. فلو غرموا فلوس أو صيموا أياما كان أفضل … آمل لإدارة النادي معالجة المشكلة … وخلوا اللاعب يلحق بأخوانه … وﻻ تعينوا الشياطين عليه ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..