175 مليون تكلفة ازالة مبنى مستشفى السرطان المتصدع بمدنى

مدنى – حسن محمد عبد الرحمن

على خلفية تصدع مستشفى ودمدنى للاورام السرطانية والمكون من خمسة طوابق اوصت اللجنة الهندسية المكلفة من قبل ادارة المستشفى بازالة الجزء الشمالى الغربى بعد فحصه وان يتم ذلك بواسطة احدى الشركات المتخصصة فى ازالة المبانى حتى لاتتاثر بقية اجزاء المبنى وفى ظل ذلك تقدمت عدة شركات بعروض للازالة وتتراوح العروض بين 350 مليون جنيه كاعلى عرض وكان اقل العروض 175 مليون جنيه واحالة ادارة المستشفى ذلك العرض لحكومة ولاية الجزيرة . وفى ذات السياق فرغ الطاقم الهندسى الذى قدم من بلجيكا من فك جهاز علاج الاشعة النووى الموجود داخل المبنى المتصدع وحفظه داخل احد الحاويات كما تم فك جهاز الاشعة المقطعية وحفظه فى احد المخازن ويعتبر الجهاز الوحيد داخل مدينة مدنى .

تعليق واحد

  1. نقترح ان يرسو العطاء بتاع الإزالة لإحدى الشركات بتاعت الجماعة المنفذين لزوم المصاريف لعيالهم وكدا قبل ما يتم التحقيق ومكافاتهم بتولي مناصب هامة وحساسة لتدمير الشعب السوداني الفضل.

  2. الذي قام بهذا الانجاز ستتم ترقيته الى مواقع عليا..؟!.. اسوة بمن سبقوه( اللمبي مثالا) وربما اعطي اجازة قصيرة، (استراحة محارب)..؟!.. استعدادا للترقية القادمة، وما فيش حد احسن من حد. والساقية لسع مدورة.

  3. اعتقدت ان هذا المبلغ الخرافي لازالت مرض السرطان من مدني ، ولكن ان يخصص لازالت مستشفي دي المحيرني

  4. فرغ الطاقم الهندسى الذى قدم من بلجيكا من فك جهاز علاج الاشعة النووى الموجود داخل المبنى المتصدع وحفظه داخل احد الحاويات//

    الله أكبر الله أكبر عاشت بلجيكا
    الله أكبر الله أكبر عاشت بلجيكا
    الله أكبر الله أكبر عاشت بلجيكا العلمانية

  5. شتت شملهم وفرق جمعهم انهم يتلحون كذبا ويتفوهون بالقران والدين متاجرةً ويكذبون على البسطاء الطيبون ارنا فيهم عجائب قدرتك … اصبحت اللحى عندهم نفاق حتى ان الناس اصبحت تخاف كل ملتحى بسسببهم … اللهم لا تبشر ذلك المدعو البشير باللجنة فهو قائد المنافيين سموه عندهم خادم القران وهو لا يخدم الا الارزقيه والمنافيين رجل اتى كذبا لا يعرف الصدق وهو يحسب انه اصدق الصادقين يحسب انه يعمل صالحا وهو هلامي يتحرك اينما حركته الريح ولو لم تكن صرصرا بل النسائم العلائل ، ينصاح لعتاة القوم وجدوا ضالتهم في هذا الضعيف الذي لا يعرف الرجالة الا بالطلاق على نساءه ونساءه هن اعرف من غير كل الناس برجالته

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..