مليون بيت دعارة في عمّان

كتبت صحيفة الأردنية : "فجرت النائب ناريمان الروسان مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت أن " أكثر من مليون بيت دعارة " في عمان."

"مفاجأة الروسان جاءت خلال مداخلة لها أثناء مشاركتها في برنامج قلب الشارع على قناة نورمينا- حيث قالت الروسان "أنا موافقة على مبدأ الكازينو لكي أسد عجز الموازنة"."

"وأضافت الروسان "أكثر من 70% من النواب صوتوا ضد الكازينو لكي يستثيروا عواطف الدين.. كلنا عندنا دين (..) هناك مليون بيت دعارة في عمّان انتفضوا."

تعليق واحد

  1. هذا ليس صحيح سكان الأردن لو تم تقسيمهم بمتوسط الأسرة خمسة أشخاص لا يبلغ عدد الأسر هذه المبالغة ، يهديك الله لا تدعى لإشاعة الفاحشة ، ونسأل الله أن يغنيكم من غير هذه الأرجاس

  2. ( مدينة عمّان هي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز محافظة العاصمة. تُعد أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وعدد السكان، إذ يبلغ عدد سكانها مع الضواحي المجاورة (عمّان الكبرى) أو (الميتروبوليس) حوالي 2,200,000 نسمة)

    (مدينة عمّان هي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز محافظة العاصمة. تُعد أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وعدد السكان، إذ يبلغ عدد سكانها مع الضواحي المجاورة (عمّان الكبرى) أو (الميتروبوليس) حوالي 2,200,000 نسمة …. )

    عدد السكان اعلاه يدل على االاتي :
    – عدد المنازل لا يتجاوز باي حال نصف مليون منزل ( منزل لكل 5 افراد).
    – عدد البالغين من الجنسين لا يتجاوز المليون شخص .
    – عدد النساء البالغات لا يتجاوز الستمائة الف امرأة .
    وبالتالي لو افترضانا ان نصف النساء داعرات, فان عدد بيوت الدعارة لا يزيد عن ثلاثمائة الف بيت دعارة .. (بما فيه بيت النائب صاحب المقولة) .. الا اذا كان الداعرة الواحدة فاتحة ليها 7 بيوت مختلفة.

  3. أبو الزفت عديل كده هي أصلو الأردن د كلها فيها مليون بيت خليك من عمان دي البقولو عليها حاله بتاله أديل كده

  4. نطالع يوميا فى الصحف السودانية والعربية اخبار مغلوطة ولكن للاسف لانجد من يتصدى ويكذبها دفعا عن هذا الوطن كما فعل الاخوة المعلقين دفاعا عن الاردن اكثر من الاردنيين انفسهم وبهذه الادلة التى تبهر وتقنع اشد المشككين. حتى وزير الاعلام الاردنى لااعتقد انه كان سوف يكذب هذا الخبر كما فعل الاخوة ميمو وعبدو وابوكدس وياليتهم يتكرمون علينا نحن قراء جريدة الراكوبة بتعليقاتهم بما نقرائه كل يوم فى صحفنا عن بيوت الاشباح او عن اتهامات المحكمة الدولية للرئيس البشير وجزاكم الله عنا وعن كل السودان خير الجزاء.

  5. انتم السودانيون ما بتفهمةا عربي اصلا. لو فى … واحده و فاتحة بيت فى كافوري و بتمشي ليه الصباح ، و بيت فى بانت بامدرمان بتمشي ليه الظهر و بيت فى الصافية بتمشي ليه المساء. الان عاوزين يقفلوا بيوت الدعارة فى ولاية الخرطوم كلها ويصادروا الييوت ، فى كم بيت دعارة على الحكومة قفله و مصادرة العقار؟ الاجابه ثلاثة – 3. اذا لا توجد علاقة بين عدد السكان و عدد البيوت. انتوا السوداننين ديل ، تنسوا رطانتكم و تتلبطوا فى لغات الناس و تمشوا تتحشروا فى اشياء ان تبدوا لكم تسؤكم. اتعلموا تتكلموا عربي و بعدين اتعلموا تفهموه و بعدين نشوف موضوح جدكم العباس ام واحد عباث. انا عندي الاتنين سواء

  6. إلى المدعو ابو اواب أول حاجة اسمي أبو الكدس ما أبو كدس بس أشان ما أزعل منك تاني حاجة أنا لا يمكن أدافع عن العفن ديل بأي حال من الأحوال لأني بكرهم كره العمى بس يبدو إنك ما فهمت تعليقي أنا كان قصدي إنو الأردن كلها عبارة عن بيت دعارة بس ممكن أنا ما أحسنت كتابة التعليق تالت حاجة أنا ما حأقدر أعرف عدد بيوت الاشباح في السودان إلا أبقا أنا زاتي شبح

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..