صحيفة الديار : هند الحريري باعت ثروتها وسافرت برفقة زوجها “السائق” لأميركا

قالت صحيفة “الديار” اللبنانية إن هند رفيق الحريري قررت بيع كل ثروتها التي ورثتها عن والدها رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري بملياري دولار لتسافر بعد زواجها “سائقها” إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها لن تعود إلى وطنها لبنان مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أنها باعت كل ثروتها من حصص وشركات ومبانٍ إلى بنك البحر المتوسط وبهاء الحريري، لافتة إلى أن إخوتها اقترحوا عليها استثمار أموالها معهم إلا أنها رفضت مؤكدة أنها ذاهبة إلى أمريكا بتذكرة ذهاب دون عودة.

وأضافت الصحيفة أن قرار رحيلها عن لبنان وزواجها بسائقها جاء على عكس رغبة والدتها نازك.

تعليق واحد

  1. والله ليك حق ان تخرجي من البلد الذي قتل ابيك وهو في قمة عطائه من ماله الخاص لعب دورا مهما في وقف الحرب وعودة الحياة والاستقرار الى لبنان وانتعاش الاقتصاد ونهضة في البنية التحتية ولكن المهووسون قتلوه لأنهم لا يعيشون الا في الاجواء العكرة // رحم الله رفيق الحريري فنحن نحب الناس الانسانيين المحبين لشعوبهم ونواجه بشدة الاسلامويين خصوصا في السودان المسكين// غايتو السواق محظوظ جنس حظ ،،، قروش ومعنى الجمال مشروح //

  2. بس ان شاء الله زوجها يطلع جدع ومايقصر معاها وعسى ربنا يبعده من جور الزمان ويكفيها شر اولاد الحرام . لانه يقال كراع البقرة جيابه فمفروض ما تشيل وش الكعابه مع لبنان (ذهاب بلا عودة )فاحتمال تضطر للرجعة مرة اخرى .

  3. حزب الله بعد ان قتل رفيق الحريري اصبح لبنان منهار اقتصاديا وانتشر فيه السلاح لذا علي اسره الحريري إستثمار اموالهم خارج هذا البلد الممزق.

  4. هند رفيق الحريري ثاني أصغر مليارديرة في العالم أبيها رفيق الحريري كان يعتبر زعيما للماسونية في لبنان والعالم العربي.
    منشور في العديد من المواقع أنه تزوجها سرا الملك عبد الله ملك الأردن في 2008 ثم تحولت هند الحريري إلى المسيحية و سبب تحولها لأنها لم تحصل على الطلاق الإسلامي شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا , والدتها نازك الحريري أعلنت أنها راضية عن زواجها مؤخرا من رجل أعمال لبناني لأن إبنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والمخادع والفاشل بالملك عبدالله بن الحسين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..