اتحاد الفنانين يتبرأ من القضايا الأخلاقية

الخرطوم : وليد كمال : تبرأ اتحاد المهن الموسيقية من قضايا الجرائم الاخلاقية والتفلتات السلوكية التي ينظر القضاء في احداها حاليا.
وتنظر محكمة بحري في قضية متهم فيها ما يقال انه فنان و9 اخرين بممارسة افعال فاضحة.
وقال الاتحاد في بيان- ان الاتحاد ليس مسؤولا عن اي سلوك لاى شخص يلصق عليه لفظ فنان وهو ليس مقيدا في سجلات الاتحاد، وزاد « نؤكد للشعب السوداني داخل وخارج البلاد وللجهات المسؤولة والاوساط الثقافية والفنية ان تلك الحوادث لا تمت للدين ولا الاخلاق والعادات والتقاليد والاعراف السودانية، وهى ظواهر مزعجة ومخيفة تهدد المجتمع والاجيال.
وشدد الاتحاد على التمييز بين الفنان المحترف المرخص له والمقيد فى سجلات الاتحاد ومجلس المهن الموسيقية، وبين المتسلقين من فنانى الظل والغرف المغلقة الذين لايمثلون الفن ولايخدمون المجتمع.

الصحافة

تعليق واحد

  1. ده كلام شنو ياناس عبداقادر سالم؟
    ماهو حكاية وشغلانة اللواط دى من زمانك دارالفنانين مشهورة بيها ولا عشان غيرتو الاسم لاصحاب المهن الموسقية.

  2. اسمو حماده بنات والسودان والبوليس والمواطنين بعرفوه لو السودانين من امثاله زاد عددهم البنات بهاجرو يفتشوا الرجال والحكومه الكلام ده كويس معاها لانو فيهم اناس مثله

  3. الشرطة السودانيه قبل اسبوعين داهمت الشرطة السودانيه شقة بالمنشيه اثر بلاغ بوجود اولاد وبنات يشتبه ان تكون دعارة الا ان الحمله رجعت خالية الوفاض لماذا لان الموجودين اولاد مسئولين كبار بالدوله والمصدر بتاع الكلام دا عميد من داخل الشرطة السودانيه . حلال على بلابله الدوح حرام على الطير من كل جنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..