نادي النسور يتكتم على هروب لاعبين مصريين متعاقديين معه

فرض مجلس إدارة نادي النسور المنافس في الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم , الكتمان على واقعة هروب لاعبين مصريين به أحدهما أسمه رضا بخيت ولاعب آخر سابق من فريق المقاولون العرب اسمه أحمد زكريا , علما بأن سيد بخيت شقيق الأول لا يزال متواجدا مع فريق الأهلي مدني.

واختفى اللاعبين اللذين لم تفصح الإدارة عن أسباب اختفائهما منذ نحو عشرة أيام ووصلا إلى العاصمة المصرية القاهرة , ورفض المدير الفني لفريق النسور الفاتح النقر التحدث في هذا الجانب بعد اتصال “” به.

وقال النقر “هذه جوانب إدارية وليست لي علاقة بها”, بينما قال المدير الفني للأهلي مدني محمود عز الدين ل”كووورة” مساء اليوم بحكم قربه من اللاعبين المصريين بالسودان وبقربه من لاعب الأهلي مدني سيد بخيت شقيق اللاعب رضا بخيت :”لاعبا فريق النسور سافرا قبل فترة من السودان ووصلا القاهرة ولكنني حقيقة لا أعرف أسباب تركهما للفريق بعد بداية منافسة الدوري الممتاز”.

يذكر أن اللاعبين تعاقدا مع النسور وتحولت بطاقات نقلهما الدولية إلى السودان , وهما لاعبان معتمدان رسميا في سجلات النسور باتحاد كرة القدم السوداني.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي النسور السوداني لديه علاقة حذرة جدا بالإعلام الرياضي بالسودان , بل وتكاد تكون معدومة.

كووورة

تعليق واحد

  1. والله حاجة تحير!! الحلب ديل لقو البلد هاملة والحكومة متساهلة معاهم وشغالين بكرامتتنا الواطة.

  2. الكتمان على واقعة هروب لاعبين مصريين به أحدهما أسمه رضا بخيت ولاعب آخر سابق من فريق المقاولون العرب اسمه أحمد زكريا , علما بأن سيد بخيت شقيق الأول لا يزال متواجدا مع فريق الأهلي مدني.
    (((((((((( فى واحد فاهم حاجة علما بان …احمد زكريا وسيد بخيت اخوات )))))

  3. طبعا لازم إدارة النسور تتكتم على سفر هؤلاء اللاعبين 1 أليس نادي النسور يتبع لجهة امنية معروفة ؟ يعنى الإدارة إتكتمت على تبديد أموال الشعب المسكين من أين لها تلك الأموال التي تم بموجبها التعاقد مع هؤلاء اللاعبين ؟ أليست هي أموال (التجنيب )التي تقوم بها تلك الجهة التي يتبع لها نادي النسور ؟؟ نادي نسور وخرطوم وطني وصرف في صرف وتبديد للأموال ويقولوا لينا عايزين يعملوا ترشيد للصرف ؟؟ دا مش ترشيد دا تبديد شديييييييييييييييد ياجماعة الله يكون في عونك ياوطني , عمارات تنهار ومفيش سؤال !!, وغزوات وضح النهار ومفيش سؤال!!وجبايات قطع الإيصال وبرضوا مفيش سـؤاااااااال ؟ آه لمتبن المسلسل المكسيكي دا؟؟ .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..