هلال كادُقُلِي يفوز بملعبه ويزاحم الهلال في صدارة الممتاز السوداني..هدف محمدو في النيل يقود الأمل لفوزه الأول بالممتاز السوداني

واصل هلال كادقلي نتائجه الجيدة هذا الموسم بالدوري الممتاز السوداني بتحقيقه الفوز بهدف دون رد عصر اليوم على الأهلي الخرطوم بإستاد كادقلي ضمن مباريات الأسبوع للدوري الممتاز السوداني, وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب البديل معاذ في الدقيقة 63 ورفع هلال كادقلي رصيده إلى 10 نقاط متساويا مع الهلال الخرطوم والذي يتفوق عليه كادقلي بفارق الأهداف.

وقال المدير الفني لهلال كادقلي صلاح محمد آدم ل”” بعد المباراة:” حققنا فوزا مهما وضعنا في الصدارة مع الهلال وهذا أمر جيد أن يكون فريقنا في هذا الوضع والدوري في أسبوعه الرابع, ولكننا لعبنا المباراة تحت ضغوط نفسية صعبة منها نتائج الفريق الجيدة بفوزه خارج ملعبه على أهلي شندي, والتعادل مع المريخ في ملعبه, بالإضافة للإستقبالات الحاشدة التي وجدها الفريق بعد عودته من وسط السودان, ولقد تأثر بعض اللاعبين بهذه الضغوط فخرجنا متعادلين في الشوط الأول, ولكننا أجرينا بعض التعديلات التي جاءت بالفائدة والفوز”.

في الوقت ذاته حقق فريق مريخ الفاشر الصاعد للدوري هذا الموسم فوزه الأول بالبطولة وذلك على فريق الأهلي مدني عصر اليوم بمدينة الفاشر.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب المريخ الفاضل عبد الله, ويعتبر الفوز هو الأول ايضا على ملعبه هذا الموسم في مباراته الثانية التي يؤديها على ملعبه, ورفع فريق الفاشر رصيده إلى خمس نقاط, وتجمد الأهلي مدني عند رصيد 3 نقاط.

هدف محمدو في النيل يقود الأمل لفوزه الأول بالممتاز السوداني

قاد الهدف الوحيد للمهاجم محمدو فريق الأمل عَطْبَرَة لتذوق طعم الفوز الأول ببطولة الدوري الممتاز السوداني لهذا الموسم 2013, والذي جاء على حساب ضيفه فريق النيل الحصاحيصا في مباراة جرت مساء اليوم بمدينة عطبرة ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز السوداني.

وبهذه النتيجة إرتفع الأمل بنقاطه إلى خمس نقاط, وتجمد النيل الحصاحيصا عند نقطته الوحيدة والمركز الأخير.

كووورة

تعليق واحد

  1. مبروك لاولادنا امل عطبره – مبروك لعطبره كلها – الحديد والنار ايوه كده يا رجال متعونا

  2. المتصدر الهلال والوصيف الهلال !!! الله ، ده لغز ولا شنو ده…

    مش كان في واحد اسمو الوصيف ؟؟؟

    الله ، ايه البيحصل في السودان ده ، عجيبه والله ،

    يعني هسه الواحد لو داير يشاغل الجماعة ديل يقول ليهم شنو هسه ؟؟

    رايكم شنو نسميهم ( الحضارما) او ( الحضارمه) او ( الكواكوا)

    هاك الحضرى ده …

    مجنون ليلى والهلال ……………………………

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..