«أخوان السودان» يطالبون مصر بالعمل على إزالة العقبات أمام الوحدة العربية

أ ش أ

وصف المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في السودان علي جاويش، زيارة الرئيس محمد مرسي الحالية للخرطوم بالتاريخية، ودعا إلى أن تعمل مصر علي إزالة العقبات بين الشعوب العربية والسعي للوحدة بين مصر وليبيا والسودان.

وقال جاويش عقب لقاء وفد الأحزاب السوداني للرئيس مرسي يوم الجمعة إن الطريق نحو الوحدة بين الشعوب العربية يبدأ بتحسين المناهج الدراسية وضرورة استثمار العلاقة بين الشعوب في أن تكون هي الأساس.

واعتبر أن زيارة مرسي للسودان تؤسس لوضع جديد بين الأقطار العربية، وأشار إلي المحاولات
المستمرة لتقسيم البلاد العربية والإسلامية.

تعليق واحد

  1. الناس في شنو والحسانية في شنو. هذه الشيخ المخرف لابد أن يعرف أن المرحلة الحالية هي مرحلة ازالة النظام الجاسم علي أنفاس الشعب المقهور.دعونا من مرسي و التخاريف والكلام الفارغ عن الوحدة وخلافه.

  2. ودا ظهر من وين كمان ,, وحده عربيه ووحده بين مصر والسودان وليبيا!!!هذا حديث اهل الكهف يبدوا ان هذا الجهلول كان نائم من ايام نميري وضرب علي اذانه في الكهف سنين عددا وكلابه الاخوانيه من حوله وصحي يا دوبك

    يا شيخ علي جاويش نحن شعب السودان بنقول ليك نوم العوافي وصح النوم واشرب ليك فنجان قهوه قوي عسي ان يثبت عقلك المختل خاصه وانت علي مشارف ارزل العمر

    وخليك من الوحده العربيه واحلام ظلوت والرومانسيات التي رددها قبلك عبدالناصر وميشيل عفلق واقتنعوا بفشل هذا المشروع الوهمي

    كدي شوف لينا وحدة اهل السودان والقتال الذي يجري في دارفور وكردفان والنيل الازرق وشرق السودان ومناطق النوبه في الشمال دا طبعا عير انفصال الجنوب وادعوا في الاول لوحدة اهل السودان ,,لان اهل البيت وذوي القربي اولي من الغرباء

    كل واحد في السودان عمل ليه دقن وغرة صلاه اصبح يرسل لنا الفتاوي والمواعظ حيثما وكيفما شاوا لعنة الله تغشام يا اهل الضلال

  3. الحركة الاسلاموية ما عملت وحدة داخل السودان!!
    وفركشت المصريين!!!
    وليبيا الهمجية فى الطريق للفركشة اذا حكموها الاسلامويين!!!
    بلاش كلام فارغ وانحنا عايزين وحدة سودانية تبتعد من الذهنية العربية المعفنة والمتخلفة والهمجية ونشوف الانظمة المتطورة فى العالم ونعمل زيها بدون ان نتخلى عن ديننا!!!

  4. هو اخوان الشيطان ديل وحدوا السودان او مصر حتى يوحدوا العرب؟؟؟؟؟
    بالله عليك من هو هذا الشيطان الغربى او الصهيونى او الماسونى الذى اسس هذه الجماعة المشكوك فى امرها؟؟؟
    ديل يخشوا اى حتة يمزقوها ويشعلوا الفتن والحروب!!!
    انهم هم العملاء والخونة واعداء الدين والوطن!!!
    اخوان الشيطان ديل اصلا ما سمعوا بالرسول(ص) وسيرته العطرة وكيف جمع الناس ولم يفرقهم وحتى لم يؤذى اعدائه!!!(اذهبوا فانتم الطلقاء)!!!
    بالله عليكم من اين اتيتم الله لا تبارك فيكم فردا فردا!!!!

  5. شاويش هذا كان فيه خير كان سـبقه لهذا المنصب واحد مثل دكتور الحبر المعروف بالخوف الشديد على نفسه وله في ذلك قصة مشهورة حين طلب منه الأساتذة أن يتولى الرد على المرحوم نميري في لقاء له معهم فرفض الحبر وقال لهم لا يجوز لمؤمن أن يعرض نفسه للتهلكة فقالوا له ياشيخ الحبر اعتبرها جهاد في سبيل الله فقال لهم إني أفضل أن أجاهد في (مرتي) يعني زوجته!!

  6. يا أخزان الشيطين لا تعاملوا السودان كما تعاملون العاهراتترمونه لمن تشاؤون من الحكومات؟؟ السودان بلد أفريقي في المقام الأول و إن كان لغته هي العربية فإن الغالبية لديهم لغات غير عربية سواء في الغرب أو الشمال أو الجنوب أو الشرق؟؟ و السحنة أفريقية و الون أيضا افريقي و لو إستعملتم المبيضات ففي النهاية سودانيون أي من سواد البشرة ؟؟ إخوان الشياطين خونة يهود و الله ما عندهم كلمة ظلمة قتالين قتلة سارقي قوت الشعب لا يعرفون الرحمة و لا يعرفون النخوة و لا الشهامة و لا يحزنز ?ندهم الغاية تبرر الوسيلة؟؟ و غايتهم الوصول للحكم وقد كان ؟؟؟ فماذا كانت النتيجة؟؟؟ إنهيار تام في السودان لكل المرافق حتي الإنسان دمروه؟؟ قاتلهم الله أني يؤفكون؟؟؟؟؟

  7. بسأل نفسي لماذا اكره هذا(“الرويبضة”) لوجة الله تعالي والله العظيم عمري ما كنت اكره انسان

    ****وصف المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في السودان علي جاويش، زيارة الرئيس محمد مرسي الحالية للخرطوم بالتاريخية، ودعا إلى أن تعمل مصر علي إزالة العقبات بين الشعوب العربية والسعي للوحدة بين مصر وليبيا والسودان.*** الزيارة التاريخية تطلق اذا زارنا الملك عبدالله (السعودية)او محمد الخامس (المغرب) السلطان قابوس (عمان) او حتي اوباما هنا التاريخ يسجل بالله غير دبي وباقي عموم غرب افريقيا يزورون مرورا خالد مشعل فتح ليكم والعجب سلفاكير اصبح يوجة دعوة للاب *** موضوع الوحده كبير مشروع قذافي مات في مهده ابان عهد نميري لا يريدنا ان نعيش مواطنيين درجة تالتة بااااائر ومرسي علية توحيد جبهته الداخلية وترميم بيت زجاجة***

    &&&وقال جاويش عقب لقاء وفد الأحزاب السوداني للرئيس مرسي يوم الجمعة إن الطريق نحو الوحدة بين الشعوب العربية يبدأ بتحسين المناهج الدراسية وضرورة استثمار العلاقة بين الشعوب في أن تكون هي الأساس.
    واعتبر أن زيارة مرسي للسودان تؤسس لوضع جديد بين الأقطار العربية، وأشار إلي المحاولات
    المستمرة لتقسيم البلاد العربية والإسلامية.&&&
    امر غريب ومدهش ارساء الوحده العربية تقوم علي اساس مربطان جوعانان مصر السودان المفلسان تكون مهضومة لو دعوا لها حكام الخليج لكن اختارو الاردن والمغرب البعييييييد داك لانهم يريدن نظام ملكي وليس جمهوري او اخواني متسط يهدد عروشهم وانت ايها الكافور الاخشيدي الاسود اين موقعك من الاعراب *****اتمني ان تخرس ولا تتكلم في الشأن العام وانا لم افوضك التحدث باسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى