رصاصة فرح تخترق راس رجل اعمال بكسلا

كسلا :سيف الدين ادم هارون
اصيب رجل الاعمال الشهير موسي محمد علي بعيار ناري اخترق راسه برصاصة اطلقت في لحظة نشوة في مناسبة فرح بمنطقة الخاتمية القديمة وغيرت تلك الرصاصة مسار المناسبة السعيدة وحولتها الي بكاء وحزن دفين وتم اسعافه المصاب الي مستشفي كسلا التعليمي وتقاطر عدد كبير من مواطني كسلا صوب المستشفي للاطمئنان علي صحة الرجل الانسان موسي محمد علي وللوقوف علي حالته الصحية تحدث الدكتور حبيب عثمان مدير مستشفي كسلا التعليمي وقال تسببت الرصاصة في اختراق الراس وخرجت واحدثت نزيف متكرر وتم تاخير تحويله الي قسم المخ والاعصاب لان حالته الصحية لا تسمح بذلك في الوقت الراهن وبعد استقرار وضعة الصحي سوف يتم تحويله وطالب عدد كبير من مواطني مدينة كسلا السلطات بوضع قوانين صارمة لمنع اطلاق الرصاص في المناسبات واعتبر البعض مايحدث تقصير واضح من الجهات المسؤولة لجهة تكرار مثل هذه الاحداث في مناسبات سابقة.

تعليق واحد

  1. كنا من ضمن الموجودين في تلك اللحظة التعيسة . اخونا وحبيبنا موسى محمد علي ربنا يديهو الصحة والعافية هو من خيرة شباب الحي فيمتاز بالطيبة وحسن المعشر .. يوجد في كل المناسبات مشارك بكل همة ونشاط ومحبوب من كل الناس . حقيقة كل اهل الختمية يتمنون له الشفاء العاجل . اليوم تم نقله بالاسعاف للخرطوم نتمنى من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل .

  2. جرائم القتل برصاصات (الفرح)؟؟ هذه اصبحت شبه يومية ومثيرة للشكوك..؟؟ .اذا كانت السلطات تمنع الجمهور وتلزم الفنان وفرقته من الفناء بعد ال 11 مساء .فهل يعجزها ان تصدر قرارا، يمنع بموجبه اطلاق الاعيرة النارية في المناسبات ..؟؟
    اطلاق الاعيرة النارية، ليس مثل بيع المخدرات، يمكن ان يتم بسرية او التكتم عليه..؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..