فيديو – سلطان بروناي يحتفل بزفاف ابنته حفيظة في ليلة أسطورية

في حفل أسطوري وليلة من ليالي «ألف ليلة وليلة»، احتفل سلطان بروناي «حسن بلقية» بزفاف ابنته الأميرة «حفيظة» على موظف حكومي يدعى بنجيران حاجي محمد روزاني.

وقد أقيم الحفل الأسطوري وفقا لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية في قصر قاعة العرش بقصر «استانا نوري إيمان» الأسطوري والذي يضم أكثر من 1700 غرفة، ويعيش فيه السلطان الذي تحكم أسرته بروناي منذ ما يزيد على 600 عام.

وتعرفت الأميرة الحاجة حفيظة 32 عاما، كما يطلقون عليها، على زوجها الجديد في مكتب رئيس الوزراء حيث يعمل، وترتيب العروس الخامسة بين أبناء السلطان حسن بلقية من زوجته الملكة «صالحة»، وهى حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال، وتعمل في وزارة المالية.

وقد أقيم الحفل بحضور عائلتي العروسين ولفيف من كبار المدعوين الأجانب و كبار رجال الدولة.

ويشتهر سلطان بروناي 66 عاما بالترف والبذخ الكبير مستغلا ثروات مملكته الصغيرة النفطية، حيث يحتفظ لنفسه بمنصب رئيس الوزراء ووزير المالية والدفاع في الحكومة، ولديه 12 ابنا منهم 5 أبناء و7 بنات، وتزوج ثلاث مرات، وزواج ابنته صالحة هو الأول منذ عام 2007.

ومن المتوقع أن تستمر احتفالات الزواج طوال الأسبوع القادم، وسيقام الحفل الأساسي يوم الأحد القادم، ومن المتوقع حضور لفيف من شخصيات عالمية مهمة.

وكالات

[URL]http://www.youtube.com/watch?v=2EipiJIaAXM&feature=player_embedded[/URL]

تعليق واحد

  1. لو عمك دا ادانا ما الله ادانا ، نقلبوا و تكون انت السلطان ( كتاحه ) و انا اجي اقلبك و تمشي السجن حبيسا و انا للقصر ، ابقي السلطان ( سايكو ) . (مصطفي كونج ) بلاد بره وين ياحليل اياما ، هسع انا قاعد في السودان و زي القاعد في ( قزازه ) ، بلد صعبه ياخي بقيت زي الطالب الادبي الممتحن فيزياء . تحياتي مصطفي و السلطان كتاحه .

  2. ولو ادونا يا اخوان فستان العروس دا – نكون حلينا الازمة الاقتصادية – الان الماسة الواحدة الفيهو ب(100 الف دولار)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..