توقيف (شرطي الكلباش المزيف) بالـخرطوم!!

الخرطوم –
ضبطت شرطة الخرطوم شخصاً من معتادي انتحال صفة رجل الشرطة، وبحوزته (كلباش)، وهو يتربص بالمواطنين بحثاً عن فريسة يمثل عليها دور الشرطي، ليستولي على أموال منها.
وقال مصدر بشرطة الولاية إن المتهم سبق أن تم القبض عليه في ذات الجناية، وعاد ليقوم بنفس دوره. وتم تدوين بلاغ في مواجهته بلاغ تحت المادة (93 ق) من القانون الجنائي وحبسه رهن التحقيق.

المجهر

تعليق واحد

  1. هذا المجرم مرآة لدور الشرطة الحقيقى .وبالخصوص ما سمى بشرطة النظام أو أمن المجتمع..وهى ممارستهم الطبيعية التى أتاحتها لهم قوانين النظام(الاذلال) المطاطية..الزى الفاضح ..الخلوة. تدخين شيشة.شرب.الخ التبلى على الناس وقطع الطرق …وشرطة النطام ممارساتها تنتهى بالعقوبات المبالغة فى الاذلال من جلد وخلافه مع التشهير أو بالإبتزاز..و الغخيرة هى المفضلة..لإسلامية النظام وأتباع فقه الستره..والجزئية الثانية ما قلدهم فيها توأمهم وشبيههم المجرم..وتمتلى شوارع العاصمة من هذه العصابات. يجوبون كورنيشها بمجموعات من أربعة وبسيارات فاخرة وكلهم يحملون بطاقات أمنيةلإصطياد المارة. ميسورى الحال. الراكبين الفارهة مثلهم..هذه الظواهر ستختفى بإختفاء الآسلمةوالإنقاذ..فالنشعلها إنتفاضة..وبإنتصار الإنتفاضة ..إنشاء الله..والغاء جميع القوانين المذلة وحل أجهزة القمع حلا نهايا..وكما سنها الفاروق رضى الله عنه(ليس بعمرالحشاش الرقاص).عندما جلد الوالى ين العاص وقالها نبراسا يهتدى به :(متى أستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا)…لنجلدكم علنا وعلى رؤوسكم من رتبة الحقير الى أصغر فرد.. قبل أرسالكم بصقا وأحتقارا.. جميعا إلى المنافى وجهنم مثواكم وبئس المصير… وثورة حتى النصر لإنقشاع نظام الانقاذ وقبر حامل رتبة(الحقير)كسابقيه ..ليصبح الصبح..على هذه الاجهزة.. بلا فريق ..وبلا لواء..وبلا عميد ..وبلا عقيد والى اخر القرف ..و(الى الشمال دور).. مباشرةإلى مزبلة التاريخ..

  2. شقى الحال البقع في القيد ما هم رسميون بحتالو على الناس و بالميرى بس كمان بدون كلابيش

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..