دعوة لأبناء الحزب الأتحادي بالتجمع ضد قرارات الميرغني

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ عبدالله ازرق طيبة شيخ السجادة القادرية العركية

يدعو كافة أعضاء وجماهير الحزب الاتحادي الديمقراطى لإسقاط حكومة الكيزان عبر تجمع أبناء الحزب الاتحادي الشرفاء ضد قرارات الميرغنى والالتفاف مع بعضهم البعض حتى لا ينهار السودان فى موجة العنف التى تنذر بها سياسات الانقاذ .
كما يرحب بكافة قوى الاتحاد الديمقراطى فى السودان بقرية طيبة .

الشيخ عبدالله الشيخ أحمد الريح

طيبة الشيخ عبدالباقى 29 نوفمبر 2011

تعليق واحد

  1. هذه دعوة صريحة وواضحة ينبغي على الجماهير الاتحادية المنتشرة على كافة أصقاع السودان تلبيتها لانتشال البلاد من هذا الظلم التعسفي وعدم الركون والخنوع للإملاءات الفوقية التي تتخذ دون رأي ومشورة القواعد الاتحادية ونشكر شيخ عبد الله على لملمة ما تبقى من أشلاء لهذا الحزب العريق.

  2. هذه دعوة صادقة ونتمني ان يستجيب الاتحاديين الاحرار الشرفاء لان مولانا السيد محمد عثمان الميرغني عايز يمزق هذا الحزب العريق بقراراته الهوجاء في المشاركة مع هذه العصابة الفاسدة ، ونقول للسيد مبروك عليك ولدك جعفر عينوا مستشار يستشيروا في شنو انا ما عارف ، بس من قبل كده كان في مستشار او مساعد دلدول في القصر الجمهورى وطلع من القصر الي الغابة وقال كان في القصر مساعد حلةوولدك دى عملوا حي يكون في اى مناسبة عنده كرسي جالس عليه بجانب الدلدول هذا كل ما يمكن ان يفعله

  3. نحن مع الميرغنى وان خاض بنا غمار البحر ونحن معه سرا وعلانية فى السراء والضراء وحين الباس ونحن مع اهل الله الذين ينظرون بنور الله ومع ال بيت رسول الله فى خضم الفتن والبحر الهائج ونوائب اخر الزمان نرجو بهم النجاة والامن من نوائب الدهر

  4. الشيخ الجليل عبد الله الشيخ : لك التقدير الذي تستحق ، كنت أثق تماماً ثقتي في نفسي أن هذا الموقف يتسق معك تماماً ولا نامت أعين طلاب المناصب والمصالح الشخصية .

  5. اهل الحق والحقيقة عليكم السلام…………تاج الصوفى يضئ على سجادة قش….صدقنى يا ياقوت العرش
    الموتى ليسوا هم هاتيك الموتى
    والراحة ليست هاتيك الراحة..(الفيتوري)…

    الحق ابلج والباطل لجلج…والرجال مواقف.

  6. رحم الله الازهري الذي توفى في سجون نظام مايو دون ان يهادن او يصالح أو يشارك
    رحم الله الشريف حسين الهندي الذي توفى بالمهجر وهو قائدا للجبهة الوطنية المناوئة لمايو
    رحم الله الحزب الاتحادي الديمقراطي رائد الحركة الوطنية وهو يلفظ انفاسه الاخيرة بمشاركته القتلة في الحكم .
    بالله عليكم ياقيادة وياراعي أو رئيس الحزب الاتحادي كيف تبيعوننا هكذا نحن قد ضحينا بالغالي والنفيس منا من قدم الشهداء في جيش الفتح ومنا من فقد أكل عيشه ومنا من سجن وعذب أشد العذاب في سبيل الحرية من هذا النظم العفن المتعفن الذي لا يساوى ما نطأ به الارض قسما بالله اننا رأينا اياما اسود من وجههم لم ننم الليل ولم نهنأ بلقمة نقتادها . كم فقدنا من مال وولد .وكم شردنا من التعليم وكم طردنا من سوق الله أكبر … وكم من اسرة فقدت من يعولها لكن الله أكبر منكم والاخوان المتأسلمون .
    كيف تبيعون ماض عريق بمشاركة رعناء لا فائدة منها سوى حماية مصالحكم ولتعلموا اننا لن نغفر لكم ما سولته لكم انفسكم . انتم لا تملكون حق القرار لانكم لم تأتتوا بالانتخاب ابتداء من سيدكم وانتهاء بأصغركم .
    نحن لن نغفر لكم لقد دنستم تاريخا صنعناه نحن جماهير الحزب والاشراف من قيادتنا السابقة لا أنتم .

  7. مرحبتين حباب فارس الاعــراك اهـل العلم والدين.

    أعـراك معروف أصلهم ما شيتن يختلفو فيه اثنين.

    توحيد عبادة اخلاص واتباع لسيرة سيد المرسلين

    تـقوى وكرم ودين هيلكم صحيح وبيها مـشهورين.

    حيكومة التراك رجعت لكن حكامها كلهم سـودانيين

    اسمع يا عمر إن عاديت ولى لي الله دحين تقبل وين.

  8. حسب متابعتى فان الشيخ ازرق طيبه هو اول من ناصر الانقاذ واول من شق عصا الطاعه على مولانا الميرغنى واتخذ توجها مخالفا لتوجهات الميرغنى الكصادمه للانقاذ فى فترتها الاولى. الان بعد ان انقلب الوضع وهادن الميرغنى الانقاذ يخرج علينا الشيخ بمثل هذه الدعوات ولا ادرى هل هو صادق فى نيته ام ان فى الامر رغبة فى سحب البساط من الميرغنى مستغلا خلافه مع انصاره. انا شخصيا اعتقد ذلك. يا شيخ العب غيرها.

  9. نحمده ونشكره وان بلادنا مافتيت بخير
    مرحبا بالشرفاء والاكارم فى كل بقعة طاهرة
    ونحيى الليث الرابض بارض النماء والخير
    وليخسا السفلة ومن لف لفهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..