مصرع شخصين… جراء السيول و الأمطار في كادقلي

كادقلي: همة

لقى شخصان مصرعهما غرقاً جراء السيول والأمطار التي اجتاحت مدينة كادقلي الجمعة الماضية، وتسببت في أضرار بالغة للمواطنين. وأكد عدد من شهود العيان مصرع شخصين غرقاً جراء الأمطار الغزيرة التي ضربت كادقلي صباح الجمعة، وأضافوا أن شخصين في دراجة بخارية حاولا عبور خور منطقة حجر النار، إلا أن تيار المياه جرفهما وماتا غرقاً.

واجتاحت كادوقلي صباح الجمعة سيول قوية سببتها الأمطار الغزيرة التي هطلت لنحو عشر ساعات متواصلة بالمدينة، وأكد مواطنون تضرر أحياء: جر النور/ ألبان جديد/ حي السوق شمال/ والدرجتين الثالثة والرابعة، من السيول و الأمطار. وطالب المواطنون السلطات الحكومية بالتدخل الفوري لمعالجة الأضرار التي خلفتها السيول بعدد من أحياء كادقلي، وبحسب المعلومات الأولية، ألحقت الأمطار والسيول أضراراً بمنازل وممتلكات المواطنين بالأحياء التي اجتاحتها، وناشد المواطنون المنظمات الطوعية الوطنية والأجنبية تقديم العون العاجل للمتضررين، والعمل على تلافي أي آثار بيئية سالبة محتملة بعد السيول.

الميدان

تعليق واحد

  1. الا رحم الله الابن الحامد لله السر عبد القوي الشين رحمة واسعة ويرحم من كان رفيقا له في الدراجة النارية ؟؟ انا لله وانا اليه راجعون … وربنا يصبر والديه على فراقه المفاجئ ؟؟؟
    الم توجد كبار ي معلقة بكادقلي يا جماعة ؟؟؟ او حتى كبري عيدان ؟؟ كما بخور ابوحبل ؟؟
    الله الله عليك يا بلادي …..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..