أخبار السودان

الأصم لرؤساء لجان الانتخابات: «مستقبل السودان بين أيديكم»

الخرطوم: المقداد عبدالواحد
أدى رؤساء اللجان العليا للانتخابات بالولايات القسم أمس أمام رئيس المفوضية القومية للانتخابات بروفسير مختار الأصم. ووجه الأصم رؤساء اللجان بالاستقلال التام وبكل حيادية دون تدخل أوالانصياع لأحد، وقال «مستقبل السودان بين أيديكم ونريد أن نقدم للشعب انتخابات شفافة ونزيهة وآمنة»، وأضاف «لا رئيس لكم في الولاية أنتم مستقلون عن هذه الجهات تماماً».

الانتباهة

تعليق واحد

  1. اهـلك سـموك الاصـم و ما سـرحـوك بالبهــم لكن سـرحـت بينا سرحه يا الاصــم وقـايلـنـا نـاس و هـم!!!!!!!!

  2. السيد الاصم .نهنئكم مقدما بالفوز الكاسح للرئيس الدائم ابدا وحزبه الذى يضم كل شعب السودان بدون فرز .. وبما اننى اول مواطن هنأ الرئيس المشير بالفوز الدائم فارجو ان تحققوا امنيتى وحلمى فى الحصول على كيلو لحمه هدية وجزاكم ..

  3. سمعنا وقرينا عن جعفر محمد علي بخيت رحمه الله وقد كان المنظر لمايو والاتحاد الاشتراكي ويشير اليه الدكتور منصور خالد باستاذي ،،، فمن هو الأصم المشرع الانتخابي للانقاذ ،، وهل يعتبر ان ما يقوم به ديمقراطية حقيقية ،، وكيف لانسان نال درجة البروفيسورية ينظر ويستعجل الانتخابات ،،

  4. يعني اعملو زي ما عايزين وحسب البدفع ليكم أكثر إنتو مخيرين ما في حد يحاسبكم ولا شنو؟ هذا بدل ما يوصيهم بالنزاهة والأمانة ومراقبة ربنا في حقوق الناس قال شفافية قال ما الشفافية ممكن اصطناعها زي غيرها بالكذب العوير الذي يمارسونه كل يوم.

  5. الأصم مشهود له ركوبه لأي موجة مامهم رايحة فين رجل بلا مباديء أو أخلاق ربيب ديكتاتورية من أجل المال مستعد لعمل أي شيء مثله مثل الكثير من المتوركين من إستنفذت الإنقاذ أغراضها منهم وقذفت بهم لقارعة الطريق أو من مازال في ركبها وستسمعوا به غداً مهلل للديمقراطية .. حليل زمن المباديء…!
    ليس هو الوحيد المستعد لركوب أول موجة فسبدرات وشدو وشمو والدقير وكل رؤساء أحزاب الفكة إرزقية معدومي الضمير ليس لهم مباديء …

  6. هههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه حلوة!!!هو الأصم ذاتو الجابو منو؟؟ها المواطنين أم المؤتمر الوطني؟؟إذا جاء المواطن بمختار رئيساً للمفوضية فعليه ألا يخاف على رؤساء اللجان…..أما إذا جاء به المؤتمر الوطني فإنهم_رؤساء اللجان-مؤتمر وطني دفع بهم من الولايات للأصم في الخرطوم حتى يكمل لهم اللعبة،،فلا داعي لهذه الوصايا يا الأصم الموضوع واضح وضوخ الشمس……….

  7. هو دي انتخابات قبل الوثبة أم بعدها ؟ ؟ العجلة فوق شنو ؟ ؟ أم تراك حقيقي لا تسمع بما حولك يا أصصصصصصم !!! و أجبرت علي تكرار سيناريو انتخابات 2010 الأحادية !!!

  8. نكته مصرية
    اشتهر شعراوي جمعه بتزوير الانتخابات المصرية فبعث به المرحوم السادات لمساعدة ريجان في حملته الانتخابية وفور انتهاء الانتخابات الامريكية اتصل به السادات قائلا ها ياشعراوي طمني مين اللي فاز ؟ ورد عليه شعراوي سيادتك يا فندم

  9. ضربني وبكي سبقني وأشتكي. القاضي والأتهام السجن والسجان الكذب والبهتان. يا أصم يا نكرة هم امثالك الذين نتسأل عنهم الم ترضعهم أمهاتهم عفة وكرامة مثل أغلب سوادنا.

  10. القسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    البسووا فيهو ده يعني تحت القسم ؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله ….
    اللهم شل يد كل من وضع يده في كتابك للاشتراك في هذه المسرحية العبثية ..

  11. يا دكتور الأصم ما أنت عارف وأنا عارف والناس كمان عارفين والنتيجة كمان معروفة أهدي إليك هذه النكتة ( رجل من العالم الأول قال لرجل من العالم الثالث الكمبيوتر عندنا متطور جدا لدرجة أننا نستخدمه في حصر أصوات الناخبين وإظهار نتائج الإنتخابات فقال له الرجل من العالم الثالث الكمبيوتر عندنا متطور أكثر من ماهو عندكم فإندهش الرجل من العالم الأول وقال: له كيف ذلك ؟ فأجابه الرجل من العالم الثالث الكمبيوتر لدينا يظهر نتيجة الإنتخابات حتى قبل إجراء الإنتخابات) إنتخابات شنو! وشفافية شنو يا دكتور ياشفاف !!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..