د. محمد خير الزبير محافظاً للبنك المركزي..صابر : أنا جندي في خدمة وطني وسأكون مسانداً وداعماً للدكتور محمد خير الزبير في هذه المهمة الوطنية

كتبت الرائد صحيفة حزب البشير :

التقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، بمكتبه أمس بالأمانة العامة لمجلس الوزراء محافظ بنك السودان السابق صابر محمد الحسن ود. محمد خير الزبير محافظ البنك المركزي الجديد.
وأوضح صابر في تصريحات صحفية أن اللقاء يأتي في إطار الترتيبات لانتقال مسئولية قيادة البنك المركزي للدكتور محمد خير الزبير مشيداً بالدعم الذي وجده من رئيس الجمهورية طيلة تقلده لمنصب محافظ بنك السودان، وقال إن ثقته كبيرة في قدرة د. محمد خير الزبير لقيادة بنك السودان في المرحلة القادمة متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.
ونفى محافظ بنك السودان السابق ما تناقلته بعض الصحف حول استقالته، وقال إن كل ما في الأمر أن فترته الزمنية انتهت حسب قانون بنك السودان مبيناً أنه نسبة لظروف خاصة به لا يرغب في تجديد عقده لفترة قادمة, وأضاف قائلاً: (أنا جندي في خدمة وطني وسأكون مسانداً وداعماً للدكتور محمد خير الزبير في هذه المهمة الوطنية).
من جانبه قال د. محمد خير الزبير محافظ بنك السودان: إن رئيس الجمهورية قد كلفه بمسئولية محافظ البنك المركزي وأضاف: (لقد قبلت التكليف وأتمنى أن أكون عند ثقة السيد رئيس الجمهورية.

تعليق واحد

  1. الدكتورصابر محمد الحسن فقد حقيقي للجهاز المصرفي خلال توليه قيادة بنك السودان شهده أداء الجهاز المصرفى تضاعف حجم رؤوس الاموال بالمصارف خلال العشر سنوات الاخيرة الى (43) ضعفاً وزيادة الارباح وكذلك زيادة حجم الودائع وخفض المصروفات العمومية للبنوك وخفض نسبة التعثر وزيادة حجم الاصول وادخال خدمة الصراف الالي وادخال المقاصة الالكترونية الى جانب الطفرة الكبيرة التى شهدها الاداء بالجهاز المصرفى والتي تعتبر انجازات كبرى للدكتور صابر محمد الحسن المحافظ السابق للبنك.

  2. اي فقد صابر هذا
    كم كان سعر الدولار عندما استلم
    وكم الان
    عشرة سنوات من التردي الإقتصادي
    مالكم كيف تحكمون

  3. اذهبوا للجحيم ايها اللصوص يا من افقرتمونا وشتتم شملنا — والله لا خير في هذا ولا ذاك —- اللهم خلصنا فقد بلغت الروح الحلقوم

  4. مبروك للدكتور محمد خير الزبير و نسأل الله ان يوفقه فى اداء مهمته التى نحسبها شاقه فى وقت حرج من تاريخ السودان و ما يواجه بنك السودان فى الفتره القادمه من اجراءات الانفصال . لكن نرجو منه الالتفات لما يجرى باكاديمية السودان للعلوم المصرفيه بحكم انه سيكون رئيس مجلس امناء الاكاديمميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. نعم هذا هو الشخص المناسب " و قد تم تكليفة من قبل … و هو شخص واضح و صريح فيما يخص العمل المصرفي .. و كذلك شجاع لايعرف الطبطبة … اتمني ان يحدث تغيير في السياسة المصرفية

  6. يعني لازم يكون من ناس الشمالية؟؟؟
    اهلي ناس اهل العوض ديل ما بعرفو يحسبه القروش ولا شنو؟؟
    ليكم يوم يا ظلمة ناخد حقنا منكم علي داير المليم…..

  7. ولا الصابر أنا ولا الباكـــــــــــــي …!
    صابر : صبرنا كتير , وما لقينا غير الصبر نتوسدوا ..!!
    محمد خير : الخير كتير لكنه في جيوب ناس عزاز ..!!
    ……………………….
    الصورة : ثمة امر جلل قادم …؟؟!

  8. شيخ علىعثمان هزم المطوفش ديك العدة نافع على نافع بتعيين احد افراد قبيلتة السنجك د محمد خير الزبير شقيق حاتم الزبير صاحب اعلى معدلات اعسار فى المصارف عندما كان مديرا لبنك الثروة الحيوانية تف على محاصصتكم القبلية كان تجيبو د التجانى الطيب او بشير عمر او سيد على ذكى او ابراهيم منعم منصور او حسن ساتى لكن دى نفهما كيف شايقى بدل دنقلاوى غنى لمن قال ط…

  9. صابر حرامي و الجاي بعدو برضو حرامي
    مفصولين الصالح العام يشهدو علي كدا لمن المحكمة حكمت بصرف استحقاقاتهم صابر قال القروش كتيرة تقول دافع حاجة من بيت ابوه
    يعني الجديد دا كان منو فايدة كان جابوه
    حقنا بنلقاه قدام

  10. أسمعها نصيحة مني يا محمد خير الزبير
    الموضوع دا خربان
    وصابر راجل مفتح جداً جداً، قاعد ليهو 16 سنة
    ولو كان فيها فايدة ما كان سابها ليك
    شوفت ليك يوم واحد جبهجي تنازل عن كرسيه طوعاً
    أبداً، لا
    ياخ القرادة لمن تشبع بتفك من جسم الحيوان
    ديك القرادة….!
    أما الكيزان كنكشة وااااااااااحدة لحدي الموت يفكهم من منصبهم
    نهايتو
    وظيفتك الجديدة دي عاملها زي الصندوق اللي خش فيهو صابر وشايل أول صرفة وختاك بدله تدفع لمن عينك تطلع… (؟) (؟) (؟)
    وفي الآخر تطلع كيت;( ;( ;(

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..