مسلمو فرنسا مواطنون بلا وطن ولا حكومة ….. المسلمون في فرنسا يتعرضون من حين لأخر الى هجمات استفزازية يطلقها كبار المسؤولين في دولة ‘الحرية والاخاء والمساواة’.

تعليق واحد

  1. السلامات موطنهم تشاد وحاضرتهم ام التيمان باقليم دار السلامات جنوب مدينة ابشى عاصمة دار وداى التشادية
    هم عامل بلبلة وعدم استقرار واخلال بالسلم والامن الاجتماعي فى دارفور فهم تارة يحاربون التعايشة وقبل ان تنطفئ نيران الفتنة يتجهون لمحاربة المسيرية واليوم فى حرب دروس مع الفلاتة وهكذا يدورون فى حلقة الشر

  2. السلامات قبيلة عربية ممتدة من آسيا إلى قلب أفريقيا لقد هاجرت بني سليم مع القبائل العربية الاخري الي شمال أفريقيا ومنها إلى السودان وتشاد وتنتشر في إقليم دارفور السوداني وتشاد بجانب قبائل البقارة .

    السلامات أبناء سلامة بن عوف بن حرب بنخزيمة بن لؤي بنغالب بنفهر بن مالك بن النضير بن كنانة بن خزيمة بن مدركة عمرو بن الياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان

    (كيف يا اخونا تقول السلامات قبيلة تشادية)

    اما الفلاتة
    فلاتة لفظ يطلق في الاصطلاح العامي السوداني على كل من هاجر من غرب أفريقيا ونيجيريا بالذات بما فيهم الهوسا والفولاني والبرنو والبرقو في حين أن اللفظ أحيانا يكون مقصور على الفولاني.

    وهي نسبة لفلات بن عقبة بن نافع والبعض يقولون الهكسوس والبعض يقولون نوح عليه السلام، وبشرتهم أفتح ممن حولهم من قبائل القارة السمراء.

  3. شفتوا كيف اغلب القبائل في السودان جاية من بعيد وهاجرت . وهذا لابد ان يقودنا في ان نقبل بالتنوع الثقافي والعرقي والديني % وهذه هي العدالة والمساواة . هي تكمن بداياتها في مبدا المواطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..