بيان حركة تحرير السودان عن ذكري شهداء سبتمبر

الحرية العدل السلام الديمقراطية
حركة وجيش تحرير السودان بقيادة الأستاذ الرفيق عبدالواحد محمد نور

مكتب الحركة بالمملكة المتحدة و إيرلندا

ايها الشعب السوداني الابي.

نحييكم باسم شهداء حركة وجيش تحرير السودان وأيضا نحييكم في الذكري السنوية لشهداء سبتمبر الابرار، هذة المرحلة الدقيقة من عمر الوطن وقد طال علينا الامد من قهرٍ وظلمٍ وطغيان. نخلد ذكراهم اليوم ونقول أسرهم المكلومة انّ دماء أبناءكم وبناتكم لن تذهب سدى ونقول البشير وزبانيته سيحاكمكم الشعب ويحاسبكم وقتئذٍ علي هذة المجزرة ومجازر اُخري اكتملت أركانها بأوامركم و قُتل فيها الشعب السوداني بدم بارد، سنواصل مشوار الفداء والنضال حتي النصر.

نحي عبركم آلام وويلات الثكالى والأرامل واليتامي بمعسكرات النزوح وجميع ارجاء الوطن الحبيب.

ونقدر لكم صبركم علي المعاناة اليومية من قهر ونكد وكدح العيش الذي سببه هذا الطاغية الغاشمة الجاسمة علي صدوركم 26 عاماً أهدرت فيها موارد البلاد وفصلت جزاءاً أصيلا منها ومازالت تُمارس التطهير العرقي والحروب العبثية في دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق لحاجةٍ في أنفسهم الدنيئة وضمائرهم السوداء.

ان حركة وجيش تحرير السودان تقاتل وتناضل من اجلكم جميعاً دون فرز وستظل ثابتاً علي مبدأ تغيير النظام واقتلاعه من السودان ومحاكمته جرداً وفرداً.

نحن نسعي نحو توحيد روآنا مع جميع فصائل المعارضة للعمل سويا من اجلكم ايها الناس من منطلق ان لا تفاوض مع من سرقوا قوتكم ودمّروكم اي مدمر.

نناشدكم جميعاً وفي كل القطاعات رعاة وزُارع وعمالاً ومهنيين وكافة قطاعات الطلاب بالجامعات والمعاهد العليا، نناشدكم بالانتفاضة والخروج حتي تسقط هذة الطاغية و تذهب الي مزبلة التاريخ غير مبكيا عليها.

الا بُعداً لنظام البشير واعوانه كما بعُدت كل الطغاه.

عاشت نضالاتكم لصون كرامتكم

إعلام المكتب
ياسر عبدالله هرون
30/08/2015

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..