ليفاندوفسكي يعود مرة اخرى لدائرة اهتمام ريال مدريد

كووورة

شهد الموسم الحالي تألقا ملفتا للنظر من قبل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم، النجم البولندي يعتبر من بين ابرز المهاجمين في الساحة الاوروبية هذا الموسم وهو يتصدر قائمة هدافي البونسليغا بتصيد 14 هدفا.

ودائما ما ارتبط ليفاندوسكي خلال السنوات الاخيرة بنادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، البولندي كا قد تلقى عرضا من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في صيف 2013، ولكن البولندي الذي كان في صفوف بروسيا دورتموند انذاك توصل لإتفاق بالانتقال الى البايرن بعد انتهاء عقده في صيف 2014.

وكشفت صحيفة “ماركا” الاحد، ان اسم ليفاندوسكي يعود مرة اخرى بقوة في ريال مدريد، البولندي لا زال يثير اعجاب قادة النادي الملكي، وليس من المستبعد ان يدخل بطل اوروبا 10 مرات بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع احد ابرز المهاجمين في العالم.

وحسب ما اكدته الصحيفة الاسبانية فإن ريال مدريد سيوقع مع مهاجم في الميركاتو الصيفي 2016، وليس من المستبعد ايضا ان يضم النادي الملكي مهاجمان، حيث لا تزال امكانية استعادة الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي.

ويبدو ان الوضع الذي يمر به كريم بنزيمة في الايام الاخيرة جعل قادة ريال مدريد يفكرون جديا بالقيام بتغييرات في خط الهجوم، المهاجم الفرنسي دائما ما اثار شكوك بشأن مستواه خصوصا من الناحية التهديفية حيث ان ارقامه لا تعتبر مميزة.

ووفقا لصحيفة “ماركا” فقد اظهر ريال مدريد اهتماما الجمعة الماضي، حيث ارسل فلورينتينو بيريز مبعوثين الى ميونيخ لاجراء محادثات مع وكيل اعماله، ويسعى رئيس ريال مدريد اولا للتوصل الى اتفاق مع اللاعب.

ومن جانب آخر، فإن ليفاندوفسكي لديه شكوك بشأن مستقبله مع النادي البافاري، حيث قبل تسجيله 5 اهداف على مرمى فولفسبورغ في مدة قياسية، لم يكن البولندي يعتبر لاعبا اساسيا، مما جعله لا يرى من الواضح استمراره على ملعب “اليانز ارينا”.

ولم يخفي سيزاري كوشارسكي، اللاعب السابق لسبورتينغ خيخون ووكيل اعمال ليفاندوسكي عن اهتمام ريال مدريد في التعاقد مع موكله، قائلا: “لا يمكن الاخفاء ان هناك اهتمام من ريال مدريد”.

ومن جهة اخرى، اكد انه لم تكن هناك اتصالات بين الطرفين في الاشهر الاخيرة، ولكن في الوقت نفسه اعطى اشارة الى امكانية انضمامه للنادي الملكي مؤكدا انه يتعلم اللغة الاسبانية.

ولذلك فيبدو ان ريال مدريد وضع من اهدافه في صيف 2016 تعزيز خط هجومه، وروبرت ليفاندوفسكي هو الاولوية لقادة النادي الملكي الذين لا زال يبحثون عن مهاجم فتاك خصوصا ان ارقام رونالدو التهديفية انخفضت بشكل واضح هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..