استجواب «الخضر» في قضية اختلاسات مالية

الخرطوم: نجلاء عباس
استجوبت وزارة العدل، والي الخرطوم السابق عبدالرحمن الخضر، حول قضية اختلاس مبالغ مالية صرفت من حساب الدعم الاجتماعي بالولاية، تورط فيها متهمان موظفان بمكتب الوالي بناءً على تفويض موقع من الخضر. وكشف مصدر واسع الاطلاع لـ«الإنتباهة»، أن الوزارة تلقت «13» تقريراً من المراجع العام يفيد بوجود مبالغ مختلسة منذ عام «2013م» من مكتب الوالي، الأمر الذي قاد المراجع العام إلى أن يتجة ويدون بلاغاً بالرقم «40 /2015م» في مواجهة المتهمين.

الانتباهة

تعليق واحد

  1. افتعال قضية اختلاس صغيرة يمكن اثبات عدم صحتها بغرض صرف النظر عن قضايا الاختلاس الحقيقية الكبيرة….فى الظاهر شوفوا مكافحة الفساد لاتحمى المسؤوليين…وفى الباطن ندخل المسؤول فى تمثيلية واضحة ونخرجه منها كالشعرة من العجين…وان مكرهم لتزول منه الجبال

  2. ياالله يامن أقسمت أن لاتخاف من الحق
    فاحصهم عددا ولاتغادر منهم أحدا
    ورد أموال الشعب منهم فردا فردا
    لاأرصدة ولابيوت ولا عمارات ولا عقارات
    ولاأراضي ولاأرصدة أوروبا وماليزيا ودبي
    وألوي اليد لي
    الله ينصرك ولا تخف والموت يوم واحد وموت شهيد
    هذا لوقتلوك أو صلبوك خليك ودحبوبة

  3. الرجل برى من كل التهم التى حامت حوله , قد اجزم بان الرجل لا يعرف حتى ما كان يدور حوله فى مكتبه .
    عبد الرحمن الخضر هو حالة من عدم الكفاة وقلة المعرفة بادارة امور الدولة مثله مثل عشرات بل المئات الذين اتت بهم الجبهة وسمتهم كوادر وقذفت بهم فى كل حدب وصوب فاحالوا السودان الى مضرب فوضى لم يعرف مثله السودان حتى ايام المهدية , فاختلطت عليهم الامور عن قصد او دون قصد فصاروا الى ما صار اليه السودان الان , الخضر هو مثال حى لمثل هؤلا فهو خير قياس لعدم الكفاة التى تمتد من رئيس الدولة نفسه حتى اصغر معتمد لص قابع فى محلية قصية فى السودان لا احد يدرى من اين يحصل الرجل على رواتب موظفين لا عمل لهم قابعين فى المكاتب .
    الرجل مشغول طوال الوقت ( فى الفاضى) هنا وهناك , ولا يدرى ما يجرى حوله ولا يدرى ماذا يدور فى المكتب وماذا يفعل فلان وماذا فعل علان , وانا متاكد من الرجل لا يعرف اسماء من يعملون فى مكتبه وما هى وظائفهم ومن عينهم .
    هذا هو مثال الرجل البسيط الاقرب الى البلاهة فى منصب ادارى لا يعرف عنه شى ولا يعرف ماذا يفعل …

  4. ان الله يرى والمساحة التي يلعبون فيها ضيقة جدا في هذه الدنيا ولقد لعن الله الفساد لاحول ولا قوة الا بالله

  5. كلام جرايد هل الخضر فقط هو الذي يستجوب إين اللصوص الآخرين من إخون الشيطان
    تمثيلية قذرة ولكن للأسف الشعب المحنط الجبان يصدقهم !!!!!!!!!!!!

  6. انها تجاوزات ماليه عاديه ومنذ 2013م تاني منخسين المواضيع مالكم خلاص القروش اتاكلت واتهضمت ..قال استجواب قال .. استجواب في شنو بالله .. الزول وقع وانتهى وحصلت الاختلاسات (سوي ) التجاوزات .. يعني العيني عينك بتاعت الاراضي حصل فيها شنو .. ولو الحكايه ثابته وكده .. يتم التحلل والسلام عليكم

  7. العقوبة المتوقعة …..قطع الظل بحد السيف ….الله ورسوله وشعب السودان الشريف برئ منكم ياقوم ظلوط.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..