بايرن ميونيخ يعد أنشيلوتي بعدم بيع نجوم الفريق

كووورة
قدم نادي بايرن ميونخ الألماني وعدًا للمدير الفني المقبل للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأنه لن يبيع أي لاعب وخصوصا النجوم من الفريق الصيف المقبل، تحت تهديد رغبة العديد من الأندية بضم نجوم بايرن ميونيخ في أعقاب رحيل جوارديولا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن أنشيلوتي اجتمع مع رئيس النادي رومنيجيه الذي أكد لأنشيلوتي أنه لن يتم بيع أي لاعب من الفريق إلا بطلبه هو، وخاصة مولر وليفاندوفسكي أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي.

رومنيجيه أكد أيضا لأنشيلوتي أن الفريق سيعمل على تدعيم الفريق بلاعبين جدد من أجل العودة للمنافسة الأوروبية مرة أخرى والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن أندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد يرغبان بالتعاقد مع نجوم الفريق مولر وليفاندوفسكي الموسم القادم، ولكن مجئ أنشيلوتي سيكون عائقًا أمامهما وسيرفض بيع أي لاعب، فهو يريد أن يتمتع مع فريقه الجديد بالقوة الكاملة.

فيما يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم ظهير أيسر الفريق النمساوي ديفيد ألابا، ومن جهة أخرى سيسعى أنشيلوتي لتدعيم الفريق بلاعبين جدد مثل هداف الدوري الإيطالي هيجواين ومدافع يوفنتوس بونوتشي.
أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..