حزب البشير : لقاؤنا بمبارك لا يشكِّل تهمة ومساساً بحزب الأمة

الخرطوم: صلاح مختار
دافع الحزب الحاكم، عن لقائه مع مبارك الفاضل. وقال إن لقاءه به لا يشكل أية تهمة أو مساس بحزب الأمة. وأضاف أن مبارك الفاضل أو غيره إذا رغب أو أراد أن يلتقي بالوطني ما الذي يمنع ذلك. وزاد: «لا يمكن لأي لقاء يحتويه الحزب يصور بأنه لإلحاق الضرر بالآخرين». وأكد القيادي بالحزب الفاضل حاج سليمان أن الوطني ليست له أجندة للتأثير أو شروط لإحداث شروخ في الأحزاب، واعتبر ذلك مجرد أوهام في آذانها. وقال: «الوطني يسعى مع حزب الأمة لإلحاقهم بالحوار الوطني، ومن حقه أن يلتقي بأفراد من حزب الأمة القومي إذا اقتضت مصلحة القضية الوطنية». وقلل الفاضل من تمسك حزب الأمة القومي بإسقاط النظام. وقال إن إسقاط النظام لا يتم بالأساليب التي تتعامل معها المعارضة الآن. وأضاف: «إذا أرادت إسقاط النظام عليها أن تأتي من الداخل وما في حكومة تسقط من الخارج».

الانتباهة

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    مافي حكومة تسقط من الخارج؟ طيب خد عندك: القذافي كيف سقط؟ ( دي بي عضمة لسانكم!!!! كابيلا; دبي; موسفيني; البوسنه….. تعرف تعد لحدي كام عشان اواصل….ذاكر ما تكون جاهل.

  2. مبارك لاعلاقة له بحزب الامه القومى فقد انشق وكون حزب الاصلاح والتجديد الذى تشطر لاكثر من 6 احزاب والمؤتمر السجمى يعلم ذلك علم اليقين وهو فقط يريد ان يخلق نوع من التشويش بعد ان عجز عن اختراق حزب الامه القومى وجره الى حوار الغفله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..