أخبار مختارة

قيادي بقوي الحرية والتغيير: جهات في الحكومة تدبر لـ(انقلاب)

اتهم عضو المجلس المركزي في قوي الحرية والتغيير جمال ادريس الكنين جهات داخل موسسات الفترة الانتقالية بالسعي لقيام انقلاب غير تقليدي “سياسي”.

واكد الكنين لصحيفة الحراك السياسي وجود دعم كامل من اطراف داخل موسسات الفترة الانتقالية للمخطط ويتم تمويله من قبل الفلول ،واضاف ” الان يجري مخطط من قبل الفلول وبتمويل منهم عبر حشد الادارة الاهلية والطرق الصوفية وصناعة بعض التنظيمات الشبابية للقيام بانقلاب” .

ووصف ما يجري من احتجاجات ببعض الولايات بتهيئة الاوضاع لقيام ذلك الانقلاب .

‫10 تعليقات

  1. شوف يا سيد ، يا إما تذكر الناس دي أو الجهات دي بالإسم، يا إما تحشر في خشمك مركوب و تسكت…اللولوة و الجرجرة خلاص ملينا منها.

  2. طالما حكموا التاصرية والبعث بآيدولوجيات مستورد يبقى أولى أن يحكم أهالي البلد! يا سيد جمال يا رئيس الناصري مجرد اشتراك العروبيين كان دائماً قاماً مشتركا في الانقلابات على الديمقراطية في السودان!! نحن شباب الثورة لاعاوزين طائفية ولا معلبات عروبية وعقائدة سياسية ولا ادارة أهلية وتخلف ياخي حلوا عن سمانا وخلونا نمارس الديمقراطية باختيار ممثلينا مباشرة من دوائرنا الجغرافية ومن ناباتنا المهنية والحرفية ومجموعاتنا النوعية في المجتمع

  3. طالما حكموا التاصرية والبعث بآيدولوجيات مستوردة يبقى أولى أن يحكم أهالي البلد! يا سيد جمال يا رئيس الناصري مجرد اشتراك العروبيين في الحكومات كان دائماً قاسماً مشتركا في الانقلابات على الديمقراطية في السودان!! نحن شباب الثورة لاعاوزين طائفية ولا معلبات عروبية وعقائد سياسية ولا ادارة أهلية وتخلف! ياخي حلوا عن سمانا وخلونا نمارس الديمقراطية باختيار ممثلينا مباشرة من دوائرنا الجغرافية ومن نقاباتنا المهنية والحرفية ومجموعاتنا النوعية في المجتمع، نمثل بعضنا البعض والأحزاب يمتنعون

  4. ود البقعة لا اعرف كيف سمح موقع الراكوبة بتثبيت تعليقك الفج… ارتقوا بالالفاظ … انت يا ود البقعة كان بامكانك الصمت لطالما فقدت الاسلوب اللائق …. ؟ بعدين السياسيين القدامك وشايفم كلهم في نفس عمرك ويحملون ما تحمل .. قدرهم ان وجدوا في المقدمة .. بامكانك ان تتقدم وتقدم ما تقدم ان كنت مناضلا.. وثورياً .. والا فالزم الصمت !!!!

    1. اسلوبك راقي ولغتك محترمة جدا يا سوميت ..ليت كل المعلقين بهذا المستوي من الرقي..برافو عليك

  5. يالكنين زمن الغتغته ولى. عليك بايضاح اتهامك للشعب السودانى وانت فى موقع مسؤوليه. هل حمدوك والعسكر على علم بهذا الاتهام؟ هل لديك دليل على ماتفوهت به ام آنك نجرته فى حالة زهج. ان ما تقوله اخطر مما قاله مناع. وخلى بالك الاهبل البرهان حيفتح فيك بلاغ.

  6. يا أخوة الثوار الراجل بيطرح أراء من وجهة نظره وليس من فراق وفعلا الفلول شغالين ليل نهار عشان اسقطوا الحكومه وفعلا من داخل الحكومه شغالين معاهم وفعلا تعبئة الشيوخ والقبائل من حميدتي وبرها ن نفسهم. أما البقول عليه ناصري ولابعثي دي ما عيب دي فكر ومفروض ان يحترم حتى ولو من الخارج. الاخوان المسلمين ما كانوا من الداخل ولكن هم الوحيدين الفرطوا ومزقو واسترخسوا السودان للاسوي والما اسوي ووصلوه الحضيد. استحو وحنو على بلدكم وشعبكم من تاب تاب الله عليه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..