أخبار السودان

وفاة نازحة وتعرض مرافقتيها لجراح بمعسكر قاقا شرق تشاد نتيجة الاعتداء عليهن بالضرب من قبل شباب

توفيت، مساء الأحد، اللاجئة السودانية بشرق تشاد سميرة آدم مهاجر (18 سنة) بمستشفى أبشي الإقليمي متأثرة بإصابتها بجراح جراء الضرب المبرح الذي تعرضت له هي واثنتين أخريين بالقرب من قرية “دنكوج” التي تبعد 4 كم جنوب غرب معسكر”قاقا” بشرق تشاد.

وقال أحد أقارب المتوفية لراديو دبنقا إن شباب يستقلون دراجات نارية اعترضوا طريق الفقيدة سميرة وإثنتين من مرافقيها أثناء عودتهم من المزارع إلى محل اقامتهم في معسكر قاقا.

وأوضح إنهم اعتدوا عليهن بالضرب المبرح ولاذوا بالفرار، بينما اسعفت سميرة ومرافقتيها في مركز صحي معسكر “قاقا”، ونقلت إلى مستشفى ابشي لخطورة حالاتها قبل أن تفارق الحياة. لا يزال الاثنتين الأخريين يتلقيان العلاج بمركز صحي المعسكر. ودون بلاغ في قسم شرطة المعسكر التي شرعت في التحريات والتحقيق.

دبنقا

‫2 تعليقات

  1. قوتكم أهم حاجة ماذا تاكلون الاكل العضة. ما تأكلوا قدام الشباب حتى لو أكلوا قدامكم. الاكل دا رسالته واضحة عندي وما عندك احسن منك وما احسن منك. جوعتوا من المشي اقعدوا واكلوا بالدس بسترة وبسرعة. اعملوا مظلات من الشمس

    البلد دي كلها مافيها مظلات ورواكيب من الشمس لو كان الناس ذرا يهمهم أمركم كان اتصدقوا للرواكيب مش للفشخرة وقلة الأدب

  2. الاقليم الشمالى ما عنده حدود مع ليبيا , قام نظام الانقاذ الهالك بتغير حدود اقليم دارفور فى غفلة اهل الاقليم لانشغالهم بالصرعات فاقتطع الجزء الشمالى من اقليم دارفور المتاخم للحدود المصرية و الحدود الليبية بما فيه منطقة كرب التوم الدارفورية واضافه للاقليم الشمالى بحجة ان دارفور عنده ميناءين بريين يربطه بليبيا هما مليط و كرب التوم بينما الاقليم الشمالى ما يعوزه ميناء برى يربطه بليبيا ٠
    لا تفريط فى الارض يجب تصحيح حدود الاقليم وارجاع الحق لاهله هذة المسالة مهمة حتى من الترتيبات الامنية ٠٠٠

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..