د. معتصم والارباب يترشحان لمنصب الرئاسة بجانب د شداد في اكبر مفاجآت الانتخابات..مجلس الهلال يجتمع اليوم لمناقشة جملة من الموضوعات والاوضاع ما بعد استقالة الارباب

يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا مهما ومن ابرز المواضيع التي ستستعرض الوقوف على استعدادات الفريق لمباراة اياب كابس

يونايتد وتكوين بعثة الفريق لهراري ومناقشة الوضع مابعد مرحلة استقالة رئيس النادي صلاح احمد ادريس بعد ترشحه للاتحاد العام السوداني لكرة القدم.

[COLOR=blue]د. معتصم والارباب يترشحان لمنصب الرئاسة بجانب د شداد في اكبر مفاجآت الانتخابات[/COLOR]

تغطية محمد الجيلي – تصوير مهند فقيري
اعتمدت المفوضية الاتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة نهار امس بمقرها بشارع البلدية بالخرطوم الكشف المبدئي للمرشحين

لمناصب الضباط الاربعة والمقاعد القومية لمجلس ادارة الاتحاد العام للكرة بعد قفل باب الترشيح وجاء الكشف المبدئي للمرشحين كما يلي:

اولا منصب الضباط الاربعة:

الرئاسة: ترشح للرئاسة ثلاثة مرشحين علي راسهم الرئيس الحالي د كمال شداد، ونائبه د معتصم جعفر، وصلاح ادريس رئيس نادي الهلال.

نائب الرئيس: ترشح لمنصب نائب الرئيس الطريفي الصديق سكرتير اتحاد الكرة بالخرطوم، ويعتبر فائزا بالتزكية.

السكرتارية: ترشح للسكرتارية السكرتير الحالي المحامي مجدي شمس الدين ويعتبر فائزا بالتزكية.

امانة المال: ترشح لامانة المال امين المال الحالي صلاح حسن سعيد واسامة عطا المنان مساعد سكرتير الاتحاد العام للكرة.

ثانيا المقاعد القومية:

ترشح تسعة مرشحين للتنافس علي المقاعد القومية الخمسة وهم:

احمد الحاج المعزل، عبد الرحمن ادريس الفكي، عوض مكي، محمد سيد احمد، فياض اسماعيل، جادين جاوا، صديق عكلي، محمود المبشر، عبد العزيز برجاس.

ويتواصل برنامج اجراءات الجمعية العمومية في التاسعة من صباح اليوم بنشر الكشف المبدئي للمرشحين لمناصب الضباط الاربعة والمقاعد القومية بمقر الاكاديمية والمفوضية.

وتقرر لفتح باب الطعون في المرشحين في التاسعة من صباح غد بمقر المفوضية الاتحادية بشارع البلدية.

تظاهرة رياضية كبرى زفت شداد للمفوضية

وجد الدكتور كمال شداد ترحابا حارا من قبل انصاره اثناء ترشيحه ظهر امس بمكاتب المفوضية القومية لتسجيل الهيئات الرياضية والشبابية وقد حضر بصحبة الدكتور شداد السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ وابنته ريان وعدد كبير من انصاره وقد وجد شداد حفاوة كبيرة لحظة دخوله للمفوضية مما يدل علي مكانة الدكتور وسط قبيلة الرياضيين وعند خروجه وجد صعوبة بالغة في الخروج وقد هتفت الجماهير باسمه كثيرا.

المفوض الاتحادي يكشف اسرار اليوم الاخير للترشيح

اكد لقوون مولانا الريح وداعة الله المفوض الاتحادي للمفوضية القومية لتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية بان يوم امس هو اليوم الثاني لفتح باب الترشيح وقد حدد له يوم 19 من يونيو وقد تم فتح باب الترشيح منذ الساعة التاسعة من صباح امس وحتي الساعة الثانية ظهرا وتقدم المرشحون وتم قفل الترشيح في الموعد المحدد له اما فيما يتعلق بلجنة الاشراف فقد اتاحت الفرصة لكل شخص ان يحصل علي اورنيك الترشيح ولجنة الاشراف من سلطاتها فحص الاورنيك للتاكد من ان المرشح تتوفر فيه الشروط التي وردت في الضوابط وهل المرشح تنطبق عليه تلك الشروط واذا لم تنطبق عليه فان من سلطاتها اصدار قرار وكل من يتضرر من القرار الصادر من هذه اللجنة فان المفوضية تجتمع كجهة استثنائية لفحص القرار.

د معتصم جعفر عقبات قانونية منعتنا من الترشيح لشداد

ادلي الدكتور معتصم جعفر المترشح لرئاسة الاتحاد العام لكرة القدم ظهر امس بمكاتب المفوضية الاتحادية لتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية بتصريحات صحفية بان ترشيحه لرئاسة الاتحاد العام مع مجموعته لتقديم رؤي مستقبلية للكرة السودانية بعد ان وجدنا عقبات قانونية حالت دون ان نكون مع مجموعة دكتور شداد.

الوالي يرفض التصريحات الصحفية عن الانتخابات

رفض السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ الادلاء باي تصريحات صحفية في شان حضوره لمكاتب المفوضية القومية لتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية ظهر امس بصحبة الدكتور كمال شداد حيث اشار الوالي لقوون بان وجوده بالمفوضية لنفسه وليس لشخص رافضا الحديث في شان الانتخابات.

اكبر مفاجآت الانتخابات
مواجهة الدكتور معتصم جعفر للدكتور كمال شداد والارباب صلاح ادريس تعد اكبر المفاجآت في انتخابات اتحاد الكرة ومع كامل التقدير والاحترام للدكتور معتصم جعفر بانه اخطأ تقديراته بمواجهة استاذه ـ البروف ـ كمال شداد والارباب صلاح ادريس والحقيقة المؤكدة ان د معتصم جعفر ربما لم يغامر بخوض الانتخابات ضد د شداد الا اذا ضمن وتاكد تماما من عدم اعتماد ترشيح د شداد لخوض المعركة الانتخابية.

قوون

تعليق واحد

  1. يحمد لشداد انه ادخل تجربت الدوري الممتاز في السودان ونظام الثلاث نقاط وهو من نادى بتيير اسماء الكثير من الانديه لتحمل اسم المدن التي تاتي منها تماما كما في اوربا والرجل الذي كان عميدا سابقا لكلية الفلسفه جامعة الخرطوم يعبر الاوحد على نطاق افريقيا والوطن العربي الذي لديه فهم كروي يمكن له حتى ان بناقش الفيفا في قوانينها , مشكلة الكره في السودان في عقلية اللاعب والاداريين الجهلاء وعبدالرحيم شداد الذي كان رئيس للاتحاد العام في فتره من الفترات هو من تبرع بالارض التي يقام فيها استاد الخرطوم الان , مكانة شداد في رئاسة الفيفا او على الاقل الاتحاد الافريقي ولكن بلادنا لاتقدم لعباقرتها بل تاخذ منهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..