ليوناردو يرد على مارادونا: بيليه وميسي أفضل منك.

EFE ©

اشتعلت الحرب الكلامية بين أسطورة الكرة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والبرازيلي ليوناردو الذي يشغل حاليا منصب المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن رد الاخير على هجوم الأول عليه.

وقال مارادونا، مدرب الوصل الإماراتي الحالي، أنه لا يفهم طبيعة عمل ليوناردو حاليا في باريس بعد أن ترك تدريب ميلان وإنتر في إيطاليا.

وهاجم مارادونا ليوناردو قائلا "لا أعرف ما اذا كان لاعبا او مدربا او وكيل لاعبين او مستثمر للنفط".

وفي سياق آخر انتقد الأسطورة الأرجنتيني قبول ليوناردو في وقت سابق تدريب قطبي مدينة ميلانو، مشيرا الى ان "تدريب فريقين غريمين من اجل اللهث وراء الاموال تعد خيانة في عالم كرة القدم.. فالأمر أشبه بالانتقال من بوكا جونيورز الى ريفر بليت في الأرجنتين".

ولم يكن رد ليوناردو على مارادونا أقل حدة، فقال ساخرا "اذا كان لا يعرفني، فأنا أعرف نفسي جيدا" مضيفا "مارادونا لا يستحق حتى لقب ثاني أفضل لاعب في العالم.. يمكن أن يكون الثالث بعد بيليه وميسي".

يذكر أن مارادونا وغريمه البرازيلي بيليه لهما باع طويل في التصريحات العدائية بعد ان اقتسما لقب أفضل لاعب في القرن الماضي.

وأسندت الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي حاليا لليوناردو منصب المدير الرياضي للفريق، فيما تعاقدت مع الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قبل ايام لتدريب الفريق الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..