الداهيه يحذر خط دفاعه من تلقي الاهداف في الابطال..مورينيو باق مع ريال مدريد.. على مسؤولية دا كوستا

يبدو ان المدرب الداهيه جوزيه مورينهو مشغول ذهنه وتفكيره كثيرا في مشكلة تلقي الاهداف والهفوات الغير مبرره من خط الدفاع في معظم مباريات الليغا الاسبانيه لهذا الموسم وهذا ما سيتجنبه مورينهو ولاعبيه في بطولة دوري الابطال…

حيث تلقى النادي الملكي ريال مدريد 9 اهداف في ست مباريات امام كل من ملقا وبرشلونه وغرناطه وسرقسطه وليفانتي جميع هذه الفرق سجلوا في البرنابيو , ولكن الليغا تختلف عن دوري ابطال اوروبا فالهدف في دوري الابطال على ملعب السنتياغو برنابيو يعتبر انتحار او موت على حسب تعبير المدرب الداهيه جوزيه مورينهو , لذا سيكون لاعبو خط الدفاع على موعد مع التحدي لتنفيذ تحذير مورينهو امام نادي سسكا موسكو في دوري ابطال اوروبا الاسبوع القادم.

[COLOR=blue]مورينيو باق مع ريال مدريد.. على مسؤولية دا كوستا[/COLOR]

كشف جوردي نونو بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو البرتغالي عن أن مواطنه جوزيه مورينيو سوف يظل في مدريد الموسم، ولن يرحل إلى إنكلترا كما أشارت تقارير سابقة بهذا الشأن.

وقال بينتو دا كوستا لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" في تعليقه على مصير مدرب بورتو السابق أيضا أندري فيلا بواس مع تشيلسي الإنكليزي: "مورينيو سوف يظل مع ريال مدريد، ولن يعود إلى ستامفورد بريدغ".

وفضلا عن ترشيحه لخلافة الإيطالي فابيو كابيلو في تدريب المنتخب الإنكليزي في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد، يظل "الاستثنائي" المدرب المفضل لجماهير تشيلسي لخلافة بواس الذي لا يلقى قبولا بين جماهير "الزرق".

وكشف بينتو دا كوستا عن تبادل بعض لاعبي تشيلسي للرسائل الـSMS مع مورينيو لحثه على العودة لصفوف الفريق.

وسبق لبينتو دا كوستا التعامل مع الثنائي البرتغالي عندما كانا مدربين لبورتو، إبان ما كان مورينيو مديرا فنيا ويساعده فيلا بواس.

وكانت تقارير قد انتشرت الشهر الماضي تشير إلى أن مورينيو قد ضاق ذرعا بالخسائر المتكررة أمام برشلونة وبالعلاقات السيئة داخل غرف الملابس وبالتالي سيرحل في نهاية الموسم الحالي.

لكن بعد اتساع الفارق مع "البارسا" إلى عشرة نقاط في صدارة "الليغا" يبدو أن ريال مدريد الأقرب للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الذين يحملهما برشلونة.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..