مخمور يقتل قريبته بسبب نصيحتها له بترك الخمر

الخرطوم: سلمى ادم :

انهي مخمور بمنطقة التكامل الحاج يوسف أمس، حياة امرأة وسدد لها طعنات بمدية أردتها قتيلة في الحال بسبب نصيحتها للجاني بعدم معاقرة الخمر.
وعلمت «الصحافة» ان الجاني تربطه صلة قرابة بالمجني عليها ويقيم معهم بالمنزل، وبالأمس عاد إلى المنزل في حالة سكر ويحمل بطيخة وقطعها إلى شرائح بالسكين واخذ يأكلها، ورأته المجني عليها ودعته لترك الخمر ما اثأر غضبه وسدد لها طعنة قاتلة إصابتها في رقبتها وادت لوفاتها في الحال. وتلقت الشرطة بلاغا بالحادثة وهرع فريق من مسرح الحادث الى موقع الجريمة والقى القبض على المتهم وعثر على اداة الجريمة السكين واخذت كمعروضات فى البلاغ واحيل جثمان القتيلة للمشرحة لمعرفة اسباب الوفاة، وباستجواب المتهم اعترف بارتكابة الجريمة وافاد بأنه قتلها لانها استفزته، ودون بلاغ فى مواجهتة تحت المادة (130) القتل العمد.

الصحافة

تعليق واحد

  1. دي سكران ما عندو مخ بس

    بنعرف ناس يسكرون لسنوات والواحد بيعرف متي يسكر ؟ وكيف يتصرف ؟

    لكن قتل دي بس ما مقبولة

    الله يتقبل المرحومة

  2. للنظر لحال هذا وحال مدعي المهدية هم الاثنين وجهين لشبابنا اليوم اما ان يهرب من واقعه بالخمر او بادعاء اسلامي يشير لاخر الزمان . الحادثتين تدلان اننا في بداية النهاية لحال السكينة وبداية طريق التفلت والانفلات . السودان مقدم لتحولات في كل البني التحتية لشخصية الانسان السوداني المعروف علي مر العصور السابقة نحن مساقون شئنا ام ابينا الي هوة لا يعرف لها قرار . هل هذا الذي قتل قريبته وذاك مدعي المهدية سيكونان في ما كانا فيه ان كان لهم ما يشغلهم واستغلت سواعدهم وقدراتهم العقلية في البناء اكاد اجزم ان الاثنين اما يكونا امام ظلم البطالة او ان حالهم ليس بالذي يسر فدفعهم عقلهم الباطن للهروب من واقع يعيشوه للقيام بما فعلوا .

    كسرة بكسرة وزيرنا الهمام ………. برضك شرب عرقي لالوب مخمور ولا ايه ؟

  3. في حاجة اسمها الكلام المناسب في الوقت المناسب بي الاسلوب المناسب…الله يرحمها

  4. دى كلها عمايل العرقى العفن ابوحمار وطالما فى ناس بتشرب و ما حا توقف الشراب اقترح استيراد شراب نضيف ما بخلى الواحد يقوميقتل النلس بسبب و بدون سبب اها ايه رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..