مسؤول انقاذي ” سألنا أمريكا هلى ضربتونا ؟”

حوار قناة سكاي نيوز العربية مع الصحافي السوداني فايز الشيخ السليك الذي طالب الحكومة باالاستقالة لعجزها عن حماية حدود البلاد .. وأعتبر ذلك واحدة من علامات الدولة الفاشلة التي تفشل في حماية مواطنيها .. كما وصف الحكومة بالتخبط والارتباك .. وكان من الخرطوم محمد الحسن الأمين مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس الوطني والذي أبدى ارتباكا وعدم تماسك وتناقض في الطرح .. وكانت ردوده مبعث للسخرية مثل قوله ” اتصلنا بأمريكا لنسألها هل ضربتونا؟؟ لأن الولايات المتحدة حين ضربت مصنع الشفاء كانت قد أعلنت ذلك”!!. إلى الحوار عبر اليوتيوب ..

[SITECODE=”youtube yzYJ4xdUjMk”]حوار السليك مع قناة سكاي نيوز حول قصف مصنع اليرموك[/SITECODE] [URL=https://www.youtube.com/watch?v=yzYJ4xdUjMk]
[/URL]

تعليق واحد

  1. يعني كان امريكا قالت ليكم ايوه نحنا الضربناكم حاتعملوا شنو يعني اعتقد انو الموقف حايكون كدا

    مشهد اول

    الصوارمي يتصل بغضب باوباما و يصرخ و كل عروقه بارزة

    ديل انتو الضربتو مصنع اليرموك يا اوباما

    اوباما يرد ببرود اييييوه ديل نحنا

    الصوارمي و بكل ما اوتي من عزم يقول بحسم ( يضربكم الضريب شقاق العناقريب ) و يغلق الخط

    مشهد ثاني

    الصوارمي في مؤتمر صحفي مملوء بالحشود ( الجايبنها ببصات الوالي ) يصرح

    قبل شوية رديت على الامريكان ديل رد ساحق ماحق !!!

  2. رئيس لجنه العلاقات الخارجيه والامن والدفاع بالمجلس الوطنى …عييييك….الهوان ده بسوي الحاجات دي كلها وانحنا ما عارفين والله غلبني احفظ المسمي الوظيفي بتاعو من كترتو….طيب الزول ده كلامو كلو خارم بارم كده مالو؟؟؟والله الحثاله لما ينذنق ببقي منظرو جيعان خلاص ده جابوه من وين؟

  3. من هو اصلا محمد الحسن ليكون مسئولا عن لجنة الامن والدفاع؟ شخص لاخلفية عسكرية ولا استراتيجية ولا امنية له !! شخص مثل هذا فى لجنة مثل هذه طبيعى ان يكون (ام الحسن) وليس محمد الحسن! ارحمونا من قرفكم وفشلكم فضحتونا وعريتونا وضحكتوا العالم فينا وبقيتونا ملطشة! البسمع خطب الكارورى يوم الجمعة وكيف انهم بيعادوا اسرائيل وبيحالفوا ايران يقول خلاص صواريخ الكيزان حتصل مفاعل ديمونة ! لكن اسرائيل طلعتكم ياكيزان كلكم زى ( ام الحسن)! قال نحن صامدين قال !

  4. امريكا ما قالت ليك حرام عليك يا ود الأمين نحن بنضرب الكبار وبعدين رئيسكم البشير دة حبيبنا وود اخت سوزان رايس وهو خال بوش الابن حرام تقول الكلام دة

  5. يعني كان امريكا قالت ليكم ايوه نحنا الضربناكم حاتعملوا شنو يعني اعتقد انو الموقف حايكون كدا
    الوووووووو
    ابوه
    دى امريكا
    ايوه فى شنو
    الووووووووو
    ياكوز متشغل الخط فى شنو
    الكووووووز عندكم زوول فك ريح
    امريكا ايوه يازوول دا انا مالا ريحته كعبه
    الزووول ابدا دى صندل بالعافيه ياسيدى

  6. الشيئ المحير هو وجود ارتياح ورضا على وجه الرئيس ونائبه ووالي الخرطوم ابان لقاءهم مع عدد هزيل من المطبلاتيه يستدرون عطف المواطنين اذا ضربتهم اسرائيل بعقر دارهم ولا يشعرون بأي تقصير بحمايةالوطن والمواطن ولا يهم كم الخسائر المتسببه بحق الوطن انما المهم أخذ الحدث وتفصيل جدوى اعلامية له وفرصه لرفع الروح المعنوية للحكام من خلال صراخ وتكبير المطبلاتيه وتدبيج الخطب..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..