أخبار السودان

 الشفيع خضر: حوار الحلفاء  مجرد ثرثرة وونسة

الخرطوم: أشرف عبدالعزيز

قال دكتور الشفيع خضر واصفاً الجلسة الفنية للحوار الوطني التي عقدت أمس بدعوة من الآلية الثلاثية إن الحوار أصلاً بين أضداد لخلق تقارب بينهم، أما أن يكون بين حلفاء أو من هم في نفس الضفة فهذه مجرد ونسة وثرثرة، واعتبر خضر موقف اللاءات الثلاثة موقف تفاوضي في النهاية ويعبر عن شيء يمكن تناوله.

وحول ترشيحه كميسر للحوار قال خضر لـ(الجريدة) في حوار ينشر ضمن عدد اليوم : هذه اشاعة سمعتها مثل اشاعات كثيرة غيرها من الميديا، والحقيقة أنه أبدا لم يتصل بي من يود ترشيحي كميسر ومعروف الاشاعة دائما تنطلق من مصدر واحد ومن ثم تنتشر، وافتكر إطلاق الاشاعة يمكن أن يكون لاغراض خاصة أو اغراض سياسية أو اغراض استخبارية، وأردف أنا اعتقد ان الاشاعة بأن الشفيع هو الميسر ليست هي الاساس، ولكنها كانت مقدمة للإشاعة التي ظهرت في اليوم الثاني وهي خبر أن (ش.خ ) مرشح لرئاسة الوزراء للمحافظة على العسكريين، إذا هذه اشاعة الاولى استباقية القصد منها استباق أي ترشيح يمكن أن يتم، والقصد من ذلك حرق الشخصية، وهناك من أخبرني بالمصدر الذي اطلق اشاعة ترشيحي لرئاسة الوزراء، وهو وقع في الفخ.

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. مالك هين والا لين ما عندك نظريات كتيرة وكمان ياسر عرررررررررمان ممكن تنقذ البلد دي خاصة انو عندكم قبول كبير من العسكر وعسكوري كمان واردول وأهم شي أنه ناس المؤتمرين ممكن يحاوروكم.
    تسلم يا ش خ

    حميدتي تشادي اجنبي وأخوه الأرعن غير معروف الجنسية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..