ثقافة وفنون

رسالة أخيرة لوزير الداخلية

رسالة أخيرة
السيد / وزير الداخلية د/ حامد منان
صورة لعناية
اللواء محمد عبدالله احمد النعيم.
مدير ادارة مكافحة المخدرات

سيدي الوزير لا ادري إن كنت مازلت ممسك بادارة وزارتك ام تعداك الامر ليرمح في باحتها النافذون و رهطهم.
اليوم فجراً دخلت مجموعة مجهولة الهوية عبر سطح المنزل و تسوروا منزل ضابطكم المقدم عبد الله سليمان و قاموا بتخدير الضابط و اسرته و بعد ان عاثوا في المنزل و حرمته خرجوا بما ظنوه غنيمتهم و هي ثلاثة اجهزة هاتف خاصة الضابط و اسرته.
ليس هناك دولة قانون في العالم تمارس هكذا بلطجة و حتي في اسوء النظم هناك ممارسات اكثر حياء من هذا الاسلوب القذر في الحصول علي المعلومات و من من من ضابط منسوب للسلطة يخدم بأمرتها
من تسوروا منزل الضابط ليسوا لصوصا و الا فقد كان بجانب اجهزة الهاتف امولا و سلاح خاصة الضابط و مغتنيات اسرته لم يمسوها.
سيدي القضية واضحة وضوح الشمس و ان لم تكن ملما بتفاصيلها و كواليسها و من ورائها، فمدير الادارة وهو احد منسوبيكم الذي قام بنقل الضابط العظيم من موقعة الي ادارته بالتلفون يعرف كل شئ.

سيدي الامر لم يعد قضية مداهمة لمكان مشبوه و انتم تنفذون كل يوم 300 عملية مداهمة مماثلة حسب إحصائياتكم لا يعرف عنها الكثيرون حتي منسوبي الداخلية الا ذوي الاختصاص.
َ في تلك الحالات الحقوق محفوظة ان تجاوز ضابط شرطة فالالية مكان محاكمته، و في كل الاحوال ساحات القضاء هي مكان اخذ الحقوق.
لما هذه القضية بالذات بين آلاف او مئات آلاف القضايا التي صمتت في امرها وزارتكم صمت اهل القبور، و تخلت فيها عن اوجب واجابتها في حماية منسوبيها من البلطجة و التشهير عبر اغاني الشارع و اهازيج الساقطات.
هل صاحبة الكوفير هذه رقما مهما لهذه الدرجة فصار لها عند كل اهل الشأن الخضوع و الطاعة ام الامر يتعداها لنافذين.

نيابة عن اسرة المقدم عبد الله ساقول لك نحن لا يهمنا من هي صاحبة الكوفير و هي ليست اكثر من متهمة ان كانت صاحبة مظلمة فامامها ساحات القضاء الواسعة و لا يهمنا ايضا من ورائها كائنا من كانوا، و بالمناسبة ما يبحثون عنه في شنط مدارس الأطفال و في ذاكرات الهواتف ليس هناك فهو ابعد من ان تناله ايديهم، عليه و بناء علي حادثة صباح اليوم و التي دون بشأنها محضرا في مخافركم ذاد قلقنا علي ابننا و بتنا اكثر يقينا ان الامر خرج من دائرة القانون و ساحاته الي رحاب البلطجة و اللاقانون ، و بما انك المسئول الاول عن هذا الضابط حتي حينه و يقاسمك المسئولية ضابطه المباشر مدير ادارة المخدرات نحملكم المسئولية الكاملة عن سلامته و سلامة أسرته.

عباس محمد الطاهر
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..