برشلونة يعلن تقديمه عرضاً لضم ماثيو

EFE ©

أكد المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني، أندوني زوبيزاريتا أن ناديه تقدم بعرض لنادي فالنسيا لضم مدافعه الفرنسي جيرمي ماثيو.

وأوضح زوبيزاريتا أن البرسا ينتظر ردا على العرض من فالنسيا، الذي أكد رئيسه أمادو سالفاو أن النادي الذي يريده يتعين عليه دفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

ويسعى الفريق الكتالوني لضم مدافع لتعزيز الخط الخلفي بعد أن تعاقد هذا الموسم مع المهاجم لويس سواريز ولاعب الوسط ايفان راكيتيتش، والحارسين كلاوديو برافو ومارك اندري تير شتيجن.

وقال زوبيزاريتا في مؤتمر صحفي مع المدير الفني لويس انريكي لتقييم بداية الموسم الجديد “اتمنى أن يكون لدينا بحلول 24 أغسطس من يغطي هذا المركز (الدفاع)”.

وعن التأخر في التعاقد مع مدافع، أوضح أن “80-90% من الأندية الأوروبية الكبرى تبحث عن مدافع. والأمر لا يعتمد فقط على ما تريده أنت. باستثناء انتقال ديفيد لويس لباريس سان جيرمان، لم تحدث انتقالات كبيرة في هذا الموقع”.

وأشار زوبيزاريتا إلى أن النادي لن يتعاقد مع لاعب وسط آخر إذا ما قرر لاعب الوسط تشافي هرناندز الرحيل عن الفريق.

وأكد أن النادي يبحث عن أفضل حل ممكن لإيجاد مخرج للمهاجم بويان كركيتش، الذي بدأ فترة الاعداد لبداية الموسم في الفريق الأول رغم خروجه من حسابات المدير الفني لويس انريكي.

وأبدى المدير الرياضي عدم قلقه لكثرة تقيء ليونيل ميسي في بعض المبارايات بالشهور الاخيرة.

وقال “تقلقنا كل الأمور المتعلقة بالحالة الصحية لميسي. يتم إجراء الفحوصات. ونعرف ما هو التشخيص. إنه ليس موضوعا مقلقا. نتمنى أن يكون في أفضل حالاته حتى يتمكن من المنافسة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..