السجن والغرامة على نظامي ضرب محامياً بالخرطوم

أصدرت محكمة الخرطوم شمال حكمها في مواجهة نظامي ضرب محامياً بالسجن لمدة شهر مع الغرامة .
وحسب الإتهام فإن النظامي كان يقوم بضرب بعض النسوة عندما إعترضه المحامي وطلب منه الذهاب بهن الى القسم ، فقام النظامي بضرب المحامي ، الذي إصطحب احد الشهود الحاضرين للواقعة وتوجه الى قسم الشرطة وفتح في مواجهته بلاغاً بالاذى البسيط ، فيما قام النظامي بفتح بلاغ في مواجهة المحامي بتهمة إعتراض موظف عام أثناء تأدية عمليه .

المجهر السياسي

تعليق واحد

  1. النظامي كان يقوم بضرب بعض النسوة**** وهل لدي هذا النظامي ام ولا اخوات او حبوبات لو كنت في مكان المحامي يا قاتل يا مقتول وعلي كل مواطن يجب ان يدافع عن نفسه الدجاج يدافع عن نفسة يا ناس لا تخافوا من هؤلاء التنابلة اللصوص المرتشين

    لا رجاء لا امل فيهم غير ابابدتهم لو كانت الدوله نظيفة ولديها مسؤلون لكنست الزباله من كل مواقع الخدمات عسكرية ام مدنية

  2. المحامي هو صديقنا الجسور ، مهند النور ، له التحية ، وهذا الحكم بمثابة انتصار لحكم القانون… ياريت اي مواطن يوقف تجاوزات رجال النظام ونسائه حتي يرعووا….

  3. “أثناء تأدية عمله” أي عمل هذا؟. هل ضرب النساء يُعتبر عملا؟؟؟؟. ومن هو وكيل النيابة الحمار الذي فتح لك هذا البلاغ أيها الشرطي البلطي….التحية للمحامي مهند النور….

  4. وهل أداء عمل الشرطى هو ضرب المواطنين خاصة النساء ،،نرجو الإفادة من مدير عام الشرطة
    وهل لديه وصف وظيفى لعمل الشرطى في السودان ام تم إعطاءه العصا لينفد القانون بيديه

  5. تحية لمهند الجسور
    و برضو بنقول المحامين كل يوم بدقو كان في المحاكم او في المعتقلات او في بيوتم لانو البحكمه مجموعة حرامية و لصوص و لازم يسكتو اي صوت حتي لو كتاب مطالعة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..