لاعب يتوه عن مكان التدريب في أول إختيار له بمنتخب السودان

كووورة – بدر الدين بخيت

تكشفت تدريجيا الأسباب التي أدت حضور صانع ألعاب فريق الهلال السوداني صهيب عز الدين الملقب ب”الثعلب”، متأخرا بحوالي 40 دقيقة عن موعد تواجد اللاعبين في أول تدريب خاضه المنتخب الأحد، بأكاديمية تقانة كرة القدم، إستعدادا لمواجهة زامبيا يوم 11 نوفمبر/تشرين ثاني الحالي، في المباراة الأولى بين المنتخبين على تصفيات أفريقيا المؤهلة لمرحلة المجموعات الأفريقية لمونديال روسيا 2018.

وكان اللاعب صهيب الثعلب”23 سنة”، وهي المرة الأولى التي يتم فيها إختياره لمنتخب سوداني، آخر لاعب إنضم للحصة التدريبة التي خاضها منتخب السودان، حيث حضر متأخرا بعد أن أوشك المنتخب على بداية التدريب، وواجه اللاعب تعنيفا شديدا من المدرب المساعد خالد بخيت على تأخره الشديد.

ولاحقا تابع “” تداعيات أسباب تأخر اللاعب الصغير، فإتضح أن اللاعب لم يكن يعلم مكان وزمان التدريب بالضبط، فذهب على نفقته الخاصة، أولا لإستاد الخرطوم ولم يجد اثرا للتدريب فغادر بذات عربة الأجرة بعد ما تلقى إتصالا يخبره بمكان التدريب وهو أكاديمية تقانة كرة القدم، ليصل مكان التدريب ويجد اللاعبين قد إرتدوا زي التدريب واوشكوا على البداية، فتم تجهيز اللاعب الثعلب ودخل الملعب وقام بتحية جميع أعضاء الجهاز الفني وخاض معهم أول حصة تدريبية في مسيرته الكروية مع المنتخب الأول.

تعليق واحد

  1. هههههههههز اللاعب الصغير الرايح من التمرين دة عمرو 23 سنة. عدم مهنية من الجهاز الإداري للفريق ومن اللاعب. مفروض عندما تم تبليغه بموعد التمرين يتم تبليغه بمكانه ولو دة ما حصل مفروض هو يسأل. وعلى أي أساس مشى استاد الخرطوم في الأول؟ نقر منو ساي كدة؟ نفس السبهللية والعقلية غير المهنية التي تدار بها الأمور خارج الملعب هي التي تدار بها المبارأة داخل الملعب فنهزم بالأخطاء الساذجة وطريقة اللعب البدائية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..