أخبار السودان

اتهام البدوي باستغلال رحلة السودان لأغراض تجارية

القاهرة: ذكرت مصادر داخل حزب الوفد ان خلافاً شديد وقع بين مصطفي الجندي عضو الهيئة العليا ووفد الدبلوماسية الشعبية مع الدكتور السيد البدوي علي خلفية رحلة الوفد الشعبي إلى السودان واتهام البدوي بأنه استغل الرحلة لتحقيق أهداف تجارية خاصة وهو ما أغضب البدوي وجعل الاثنين لا يتحدثان وفشلت حتي الآن كل محاولات الوساطة للتقريب بينهما.

وكانت الدبلوماسية العشبية اصدرت بياناً أكدت فيه "ان مبادرة الدبلوماسية الشعبية انبثقت بتكليف من البرلمان الشعبي للنائب مصطفي الجندي الذي قام بتنظيم رحلتي الوفد إلي كل من أوغندا وأثيوبيا بمشاركة النائب علاء عبدالمنعم وعدد من الناشطين السياسيين بصفتهم الشخصية وتحمل كل من المشاركين نفقات سفره وتحملت حكومة كلا من الدولتين بكرم وحفاوة نفقات إقامة الوفد كاملة ولم تتحمل خزينة الدولة في مصر أو أي حزب أو هيئة أية مصروفات عن الوفد في رحلتيه".

وأوضح البيان حسبما جاء بجريدة "الجمهورية" ان رحلة السودان ليس لها علاقة بالدبلوماسية الشعبية التي انفرد بها حزب الوفد ورئيسه مع كل التقدير للشعب السوداني الشقيق الذي يجد مع مصر وجميع شعوب حوض النيل طموحات وآمال كبري في مستقبل مزدهر "وهو ما ينطوي علي هجوم صريح على حزب الوفد وقياداته وفي مقدمته الدكتور السيد البدوي".

محيط

تعليق واحد

  1. والله أنتو يا المصريين لا ياتي من ورائكم خير أبداً …………………………..

    الغلط ليس على المصريين …………………………………………………………..

    الغلط على حكومتنا التي تسمح لمثل هؤلاء باسغلال اراضينا …………………

    تمشي وين يا البشبير من الله …………………………..

    حسبنا الله ونعم الوكيل…………………………….

  2. رئيس هذه الحكومة جبان وخائن ومستعد ان يبيع السودان بالجملة والقطاعي للمصريين علشان يحموه من المحكمة الجنائية .. والمصريون كل الناس تعرفهم انّهم مستغلون ..
    ابحثوا عن دراسة في الانترنت بعنوان :
    ( العلاقات السّودانيّة المصريّة في ظلّ اتّفاقيّة الحرّيّات الاربع ) ..
    من الافضل بعد الان ان يترك الناس الدفاع عن النوايا المصرية تجاه السودان .. فلقد وضح انّها الاحتلال واستغلال موارد السودان بصورة ظالمة لصالحهم ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..