"رونالدو" أكثر شعبيةً من "ميسي" على "فيس بوك"

في الوقت الذي يحتفل فيه برشلونة الإسباني باعتلائه صدارة الأندية الأكثر شعبيةً على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، تفوقه على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا في "فيس بوك"؛ حيث وصل عدد جماهير رونالدو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 33 مليون زائر، فيما كسر النجم الأرجنتيني ميسي حاجز الـ24 مليون زائر فقط.

ورغم النجاح المستمر لعقلة الإصبع الأرجنتيني مع البارسا، فإن محبي رونالدو يتكاثرون من يوم إلى آخر على "فيس بوك"، أملاً في تحفيزه على كسر احتكار برشلونة معظم الألقاب الإسبانية والأوروبية في الفترة الأخيرة.

على الجانب المقابل، وصل عدد الجماهير في صفحته على صفحة النادي الكتالوني إلى 20 مليون مشجع، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بحوالي 18.5 مليون زائر، فيما تراجع مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى المركز الثالث.

وذكر موقع "سبورتون" الرياضي أن صفحة النادي الكتالوني على "فيس بوك" تجذب مليون زائر كل شهر ليصير، بدون منازع، النادي الأكثر شعبيةً على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وتحاول جماهير وعشاق ريال مدريد زيادة عدد الزائرين المنضمين إلى صفحة النادي الملكي لكسر احتكار البارسا.

ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تنافسًا كبيرًا بين الغريمين الريال والبارسا، كما يتواصل الصراع بين رونالدو وميسي في هذه الموسم، خاصةً أن النجم البرتغالي لم يحقق حتى الآن ألقابًا كبيرة مع النادي الملكي سوى كأس إسبانيا.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..