الشيوعي المصري والاشتراكي المصري ينظمان وقفة أمام السفارة السودانية بالقاهرة اليوم لمؤازرة ثوار السودان

ona

دعا الحزب الشيوعى المصرى والحزب الاشتراكى المصرى الى تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الاربعاء امام مقر السفارة السودانية بالقاهرة.

واوضح الحزبان المنتميان لتيار اليسار المصرى ان هذه الوقفة تاتى لمساندة الثورة السودانية التى اندلعت منذ ايام ضد نظام عمر البشير الذى يجمع بين الهيمنتين والدكتاتوريتين العسكرية والدينية.

ودعا كلا الحزبين كافة القوى اليسارية والثورية الى مساندة الثورة السودانية فى وجه البشير ومشاركتهم فى الوقفة امام مقر السفارة السودانية فى الساعة الحادية عشر صباحا.

تعليق واحد

  1. كاااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههه كدى انتو اقدرو على ناس المنصه ناس توفيق عكاشه هو انتا شمال ولاجنوب يااخوانا صدقو انا بتعرض للسؤال دة كل يوم

  2. خجلتونا يامصريين اكتر من اهلنا السودانيين
    عاش نضال الشيوعيين المصريين

    عاش نضال الشعب السوداني

  3. شكرا لكل الشرفاء والمناضلين والمحللين الوطنين الذين وقفوا بجانب الحق والعدالة لجماهير شعبنا العملاق – لقد نزفنا جميعا مصريين وسودانيين من انظم دكتاتورية شموليه وقد انزاح من على قلوبكم دولة الاستبداد ولازلنا نحن تحت نير قوى اشد ظلاما وسنزيح هذا الهوس الدينى من على قلوبنا وسننشد سويا معزوفة الحرية والنصر انشاء الله
    عاش كفاح كل الوطنين والمناضلين

  4. اها يا اولاد بمبا حترجعو لينا حلايب و لا حتحنكونا بحنكم الوهمي البتغشو بيهو الطيب مصطفي الخال العاهر بتاع وحده وادي النيل و القرابه التاريخيه و الكلام الفارغ دا . علي العموم شكرا للمواقف الشريفه من الكثير من المصريين لكن احنا ما حنسيب حقنا مهما كان و لازم يفهمو انو نحنا ما بنحقد عليهم و لا بنكرههم بس لازم يفهمو انهم يحتاجوننا اكثر مما نحتاجهم و لن ننبطح بعد تخلصنا من الحزب المتعفن كما ينبطح و يفنقس لكم عمر البشير الان و تاني ما عندنا لحمه هدايا لبلد تاني لو ما شعبنا شبع من اللحمه .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..