أخبار السودان

حركة حماس تنكر إمتلاكها للشركات المصادرة بقرار لجنة ازالة التمكين

نفت حركة حماس وجود استثمارات لها بالسودان. وقال المتحدث باسم حماس حازم قاسم لوكالة فرانس برس “لا يوجد لنا أي استثمارات في السودان، ونؤكد أنه ليس لدينا أي مشكلة مع أي جهة سودانية”.

وكان مصدر في “لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامة” في السودان قد أعلن لوكالة فرانس برس الخميس بأنه تمت مصادرة أصول تعود إلى حركة حماس الفلسطينية التي نفت أن لديها استثمارات في البلاد.

وقال المصدر “تمت مصادرة شركات تتبع لحركة حماس وهي حسان والعابد للانشاءات والرواد العقارية إضافة الى مشروع زراعي باسم البداية وفندق بردايس في وسط الخرطوم ومكتب للتحويلات المالية كانوا يستخدمونه لنقل الأموال إلى الخارج باسم الفيحاء”. وأضاف “صادرنا أيضا أسهما للحركة في شركة مع رجل أعمال سوداني في منطقة دنقلا” .

وكالات

‫3 تعليقات

  1. كل الكيزان كذبة قتلة مجرمين قال َا عندهم استثمارات؟؟؟ ههههه احكي ليكم قصة فلسطيني من حماس كان بدرس بجامعة الخرطوم كلية البيطرة ورسب مرتين وطلع اكسترينال واي رسوب في مادة واحدة بس حيطرد من الحامعة تصدقوا برسوبوا ده حولوهو طب الجزيرة

  2. حماس لا تسيطر على القطاع العقارى فى السودان فحسب ، بل يمتد نشاطها لكل الخليج ، حيث تتخذ الفلسطينيين المجنسين ستارا لاعمالها المشبوهة.
    و اذا قورنت اصول القطاع العقارى التابع لهم امام اصول المواطنين و الشركات المحلية ، ستجد ان نشاط حماس و اعوانها يفوق النشاط الوطنى باضعاف عديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..