ولاية الخواضين

يقولون ولاة الأمر اي من يتولون الأمر وولاة الأمصار أي من يتولون بلداً من البلاد وولاة الولايات من يحكمون وتحكمون في ولاية سودانية في عهد الانقاذ اما ولاية الخواض والولاة الخواضين فلم يرد لها ذكر في لسان العرب!!

نفس الملامح والشبه والخوضة ذاتها وبدلته تكرار لنفس المشهد في عامين مختلفين من واليين غير مختلفين يخوضون في وحل التأزم والتشرذم والعجز المهني والفكري لمشكلة تطل برأسها في كل عام ولا يجدون لها حلاً سوي الخوض مع الخائضين!!

ولعمري انه الخوض ذاته طيلة 26 عاماً من عمر الزمان نفس الوحل تخوض فيه ما تسمي بحكومة الانقاذ مما أدي لبيع الحتات وتشريد الشتات في مختلف بقاع العالم يبحثون عن وطن بديل لوطن جميل ونبيل تم تشويهه وتقبيحه من قبل طغاة مفسدين في الارض فأصبحنانحن لعهد نميري وعبود وحتي المستعمر وحكوماتنا الوطنية منذ العام 1955 وحتي تاريخه 2015 لم تقدم للوطن ما يستحق بان يصير كبير افارقة وعرب ووصل الأمر مداه في عهد المشروع الحضاري الذي قسم وشرد وقتل واستباح وباع واشتري ولم يكن سمحاً في يوم من الأيام.

الللهم أبدلنا حكاماً غير هؤلاء مفكرين لا جاهلين هاديين لا مضلين أمينين لا مفسدين .. وأعد لشعبنا قوته بعد وهن ولوطننا وجهه الباهي الجميل.

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. ما اعاظني في الصورة اعلاه هؤلاء الطبالين والرقاصين والارزقية والقوادين, المرافقين لسعادتو, تف عليكم,.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..