لاتسيو يفاضل بين بالوتيلي وباتو من أجل دوري الأبطال

كووورة
يستعد نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، لخوض بقيادة المدير الفني بيولي للمواجهة المرتقبة أمام بايرليفركوزن الألماني، خلال الدور التأهيلي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2015/2016، وستقام مباراة الذهاب يوم 18 أغسطس الحالي، والإياب يوم 28 أغسطس.

وينوى صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم المنقضي بتدعيم صفوف هجومه في حال التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وطبقًا لتقارير صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية يفاضل نادي روما بقيادة الرئيس لوتيتو والمدير الفني للفريق بيولي بين المهاجم الإيطالي المثير للجدل دائمًا ماريو بالوتيلي والمهاجم البرازيلي الأسبق لميلان ألكسندر باتو.

يرغب نادي ليفربول التخلص من مهاجمه ماريو بالوتيلي، عقب خروجه من حسابات المدير الفني للفريق برندان رودرجرز.

ويفكر البيانكوسيليستي في ضمه لكن العائق الوحيد أمامهم هو الراتب السنوي المرتفع للاعب، حيث يحصل ماريو على 6 ملايين يورو راتب سنوي.

وفي حال قرر لاتسيو التعاقد مع اللاعب سيقوم ليفربول بتحمل 60% من راتب اللاعب من أجل التخلص منه في ظل عدم رغبت العديد من الأندية التعاقد معه.

وعرض وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا عرضًا على لاتسيو بالتعاقد مع بالوتيلي على سبيل الإعاره مقابل 2 مليون يورو مع أحقية الشراء نهاية الموسم مقابل 18 مليون يورو.

أما بخصوص المهاجم البرازيلي باتو المعار إلى ساو باولو الذي صرح من قبل رغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي من جديد، يفكر لاتسيو بجلب اللاعب مقابل 6-8 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..