فيا يُعلق على مباريات إسبانيا في يورو 2012

أبرم دافيد فيا الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني لكرة القدم اتفاقا مع قناة “تيلي 5” من أجل التعليق والتحليل لمباريات المنتخب الإسباني في كأس أمم أوروبا “يورو 2012” التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل في أوكرانيا وبولندا.

وكانت شبكة “ميدياست” قد دخلت في مفاوضات مع فيا من أجل التعليق على المباريات مع “تيلي 5” التي تتبعها، وذلك بعدما تأكد غيابه رسميا عن تمثيل منتخب بلاده في اليورو بسبب الإصابة التي لم يتعاف منها بشكل كامل.

وسيبدأ فيا مهمته بالتعليق يوم غد الأحد على مباراة إسبانيا والصين الودية التي تأتي في إطار استعدادات الإسبان للدفاع عن لقبهم في “يورو 2012″، قبل التوجه للمنافسات، ويخوض تجربة التعليق في المنافسة الرسمية.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات “يورو 2012” في مجموعة قوية إلى جوار إيطاليا وكرواتيا وأيرلندا.

وقال فيا الذي سيعلق في “تيلي 5” إلى جوار العديد من المحللين والنجوم السابقين أمثال فرناندو مورينتس على هامش التوقيع على الاتفاق أنه يتمنى التوفيق لزملائه في منافسات البطولة الأوروبية.

وأشار إلى أن زملاءه لن يفتقدوه في “يورو 2012” لوجود نخبة من الهدافين المتميزين القادرين على صنع الفارق.

ووجه مهاجم برشلونة إشادة خاصة لزميله فرناندو توريس بعد صعود أسهمه في الآونة الأخيرة رغم موسمه المتعثر مع تشيلسي الإنكليزي.

وقام فيا أمس بزيارة إلى زملائه في معسكرهم التدريبي رفقة زميله في الفريق والمنتخب كارلس بويول، وذلك لمؤازرتهم قبل السفر لخوض المنافسات الأوروبية، حيث تأتي الزيارة أيضا كدفعة معنوية لزملائهم اللاعبين.

وختم فيا بإشادته بمدرب المنتخب ديل بوسكي الذي أكد أنه يتفق معه على أنه ?فيا- في حاجة لمزيد من الوقت للتعافي نهائيا من الكسر الذي تعرض له نهاية العام الماضي، متعهدا بالعودة القوية للمنافسات سواء مع فريقه برشلونة أو منتخب بلاده.

العربية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..