مواجهة بين سادومبا وساكواها في لقاء زيمبابوي وزامبيا الودي.. صعوبات تواجه وصول منتخب بورندي للخرطوم لمواجهة منتخبنا الوطني

سيقود محترف المريخ الزامبي وهداف الممتاز جوناث سكواها منتخب بلاده عصر اليوم بالعاصمة الزيمبابوية هراري في مواجهة نظيره الزيمبابوي في مباراة ودية دولية في مواجهة مهاجم الهلال الزيمبابوي ادوارد سادومبا.
ارتياح مريخي لبقاء الحضري مع الفريق حتى نهاية الموسم
قابلت قواعد وأنصار المريخ قرار حارس الفريق الدولي عصام الحضري بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بارتياح كبير وأعربت عن ارتياحها الكبير لهذا القرار.

استنكار مريخي بقرارات لجنة الحالات الطارئة

استنكرت القيادات والقاعدة المريخية العريضة قرارات لجنة الحالات الطارئة لإتحاد الكرة السوداني أمس الأول والتي أصدرت عقوبات بحق عدد من منسوبي الفريق وسيقوم مجلس المريخ بمناهضة هذه القرارات وعقد اجتماع خلال الساعات القادمة.

اديكو يستغرب قرارات لجنة الحالات الطارئة

أعرب مهاجم المريخ العاجي اديكو عن استغرابه لقرارات لجنة الحالات الطارئة باتحاد الكرة والتي أوقفت مدرب الأحمال الألماني ويلي هارد ومسئول العلاج الطبيعي محمد النعيم مؤكدًا بأن الثنائي لن يتعرض لأيٍّ من منسوبي الأمل بل ودافع محمد النعيم عن مدرب الأحمال الألماني مبدياً استغرابه لهذه القرارات.

باسكال يعود للبلاد اليوم

يصل الخرطوم في الواحدة من مساء اليوم محترف المريخ العاجي سوداني الجنسية واوا باسكال قادماً من ساحل العاج وذلك بعد انتهاء الإذن الممنوح له من لجنة الكرة.
البدري يتابع من كندا

حرص المدير الفني لنادي المريخ الكابتن حسام البدري على مهاتفة مساعده فاروق جبرة للإشراف على إعداد الفريق الذي سينطلق مساء اليوم استعدادًا لكأس السودان حيث أجرى البدري اتصالاً هاتفياً من كندا للوقوف على استعدادات الفريق.
مغربي المريخ عبد الكريم الدافي يلامس الكرة اليوم

سيشهد مران المريخ اليوم عودة محترف المريخ المغربي عبد الكريم الدافي إلى ملامسة الكرة بعد تماثله للشفاء وذلك في اطار عودته التدريجية للملاعب بعد اصابته الأخيرة وذلك لقيادة الفريق في كأس السودان.

[COLOR=blue]صعوبات تواجه وصول منتخب بورندي للخرطوم لمواجهة منتخبنا الوطني[/COLOR]

تلقى الاتحاد السوداني لكرة القدم اتصالاً هاتفياً من نظيره الاتحاد البورندي لكرة القدم يفيد فيه بتعذر وصول عدد من لاعبي المنتخب البورندي للعاصمة بوجمبورا من مدنهم المختلفة للسفر للعاصمة السودانية الخرطوم أمس الأول (الثلاثاء) والوصول مساءً اليوم (الأربعاء) لمواجهة صقور الجديان مساء اليوم لأداء المباراة الودية الدولية في يوم (الفيفا) في اطار التحضيرات للجولات القادمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم بالجابون وغينيا الإستوائية، وأكد الاتحاد البورندي أنه يبذل محاولات جادة لوصول منتخبهم اليوم، وقد طلب الإتحاد البورندي تأجيل المباراة لتلعب يوم غدٍ الخميس.

على صعيد متصل يبذل الاتحاد السوداني لكرة القدم مجهودات كبيرة مع عدد من الاتحادات الصديقة والشقيقة للتباري مع المنتخب السوداني حال تعذر وصول المنتخب البورندي في الوصول للخرطوم اليوم لأداء المباراة وقال الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن اتحاده حريص كل الحرص على أن يخوض المنتخب مباراة ودية دولية أمام منتخبات لها وزنها تقدم له فوائد فنية قبل مواجهة الكنغو المصيرية وغانا في اخر مباراتهم في البطولة وأوضح بأن اتحاده سيحتاط لكل الظروف لأجل انجاح البرنامج الإعدادي لصقور الجديان.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..