أخبار السودان

الرصاص الذي اطلق اليوم علي المتظاهرين محرم دوليا

جاء  ذلك علي  صفحة  نقابة الاطباء الشرعية بالفيس بوك:

وردتنا الآن بعض الإفادات من المستشفيات التي أسعف اليها جرحي مليونية ١٣ نوفمبر حيث أشارت إلي أن الرصاص الذي أستعمل اليوم من قبل القوات الإنقلابية ضد المتظاهرين السلميين هو من النوع الذي ينتشر داخل الجسم (Expanding Bullets ) وهو محرم دولياً.

#مليونية13نوفمبر
#الردة_مستحيلة
#KeepEyesOnSudan

‫12 تعليقات

  1. اتقوا الله في الناس يا من يسمي نفسه نقابة الاطباء الشرعية .. هل هنالك رصاص مباح دوليا وآخر محرم دوليا … المتاجرة بدماء الغلابة شئ قذر لا يمارسه طبيب شريف …

    1. يا كوز يا متخلف طبعا فى رصاص ممنوع دوليا لما يسببه من جروح قاتلة بصورة بشعة للإنسان مثله مثل السلاح الكيميائي، اتثقف شوية.

    2. نعم هناك رصاص ينتشر في الجسم محرم دوليا يعجز المعالج عن استخراجه استورده مخصوص المجرم احمد هارون حتي لا يفلت من يصاب به من الموت ..
      احمد هارون كان عايز شغل نضيف لحملة القران في دارفور..

    3. تف عليك باكوز وتف عل البشير وتف على البىهان وراجل الميزان التشادي الفور حميرتي الحاعل سارق ذهب السوظاز ونفتصب نساء السودان وفي رمضان تف تليك وعلى الترابي المفبور وتف على مناوي واردول وجبريل وتوم هجو وطرطم وترك وكل كوز عميل خابن معفن الله بنغل البوظ الجابكم للسودان يا وسخ

    4. انت جايي من ياتو كوكب طبعا في نوع رصاص محرم دوليا ي التوم هجو2 اقرا وتعال اتفلسف يا بلدي سهول بلادي حقول

  2. نعم هنالك رصاص يسمى خارق حارق وهو من أخطر أنواع الرصاص الذى يضمن تسبب تشوهات عضوية او إعاقة دائمة .. فى حالة لم تقتل الرصاصة .. فى الغالب هو رصاص مصدره إسرائيل .. إستخدمه الغذافى من قبل مع المتظاهرين.

  3. والله يا جماعة بعيداً عن الخبر, الكائن الإسمه نمر دا, إتردم ردم الجن.
    و أعتقد انه كديس دا أقصد نمر صاحب التعليق بأن و هل هنالك رصاص محرم و غير محرم, بكون خبير إستراتيجي عشان كدا معلومة زي دى ما بتكون جات علي درب حلتهم.
    بس مرة تانية الردم حلو, أدفنوا الكوز العفن المأفون.

  4. KUUND يا واطي خش باسمك الحقيقي يا فلول يان ارزقي الرصاص الانت بتكتلوا بيه ناس مسالمين ما عرف نوعوا شنو حيجي يوم حينفكسوك الثوار ويحنشروليك في الحتة القاعدة توجعكم طوالي يعني حتموت بلزة الدودة يا كافي البلاء وفي نوع حيكون بالمشنقة وفي نوع بالمقصلة اي واحدة ورجالة والشارع بس ، لاتفاوض ، ولا مساومة اي يتفاوض مع العسكر او الفلول او الارزقي الجدد حنتعبرو خاين ويتحسب معاهم الثورة لازم تمشي للنهايات الحتمية بالسلمية وفي نهاية مشانق ومقاصل بس ما عندنا حاجة لزول تاني مافي ميزان قوة صحيح لكن الثورة ايمان والثورة اوطان والموت في سبيل الوطن شرف لا يدانيه يشرف ولا الثوار الحاليين افضل من كانوا في الاعتصام ولا افضل من الثوار الماتوا في 30 اكتوبر او في 13 اكتوبر واي تراجع خيانة اكبر من خيانة البرهان للسودان لذلك يا كوز اطمئن لانوا الشباب ما بخونوا ولا بيقول الكلمة الخؤونة كتر من الرصاص يا كوز لكن نهايتك قربت وحتكون نهاية بشعة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..