إشارة خارجة تهدد كومباني بالغياب عن ديربي مانشستر

بات فنسنت كومباني مدافع منتخب بلجيكا وقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مهددًا بالغياب عن مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد المقرر لها يوم 25 مارس الجاري على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، والمؤجلة من الجولة 28 من “البريميير ليج”.

وذكرت صحيفة “جارديان” الإنجليزية أن الإعادة التليفزيونية أظهرت تلويح كومباني بإشارة خارجة للحكم الرابع بعد طرده في مباراة الأمس أمام هال سيتي، والتي فاز بها “السيتيزن” بصعوبة 1-0 بهدف لاعب وسطه الإسباني ديفيد سيلفا.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن لجنة الانضباط بالاتحاد ستنتظر تقرير الحكم لي ماسون الذي أدار اللقاء، وفي حالة عدم تدوينه الواقعة في تقريره عن المباراة، من الممكن أن تتخذ قرارًا فرديًا باللجوء إلى الإعادة التليفزيونية.

وسيغيب فنسنت كومباني عن دفاع السيتي في المباراة القادمة أمام فولهام على ملعب “الاتحاد” وفقًا للبطاقة الحمراء التي نالها، وينتظر إمكانية تمديد العقوبة لمباراة إضافية.

وذكرت “جارديان” أن هناك حالات مماثلة تم إيقاف اللاعبين وفقًا للإعادة التليفزيونية، مثلما حدث مع جاك ويلشير لاعب وسط آرسنال، بعد طرده في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 6-3، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الذي تم إيقافه مباراتين بعد طرده في المباراة التي فاز بها فولهام بنتيجة 1-0 في ديسمبر 2011.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 60 نقطة، خلف المتصدر تشيلسي برصيد 66 نقطة، والوصيف ليفربول 62 نقطة، ولكن تتبقى للقطب الثاني لمدينة مانشستر مباراتين مؤجلتين.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..