چنيفر لوپيز غنائي للرئيس التركمنستاني غلطة

ظهرت النجمة اللاتينية الحسناء چنيفر لوپيز على ملايين الأغلفة منذ أن لمع نجمها في أوائل التسسعينيات، لكنها رغم مرور الزمن لاتزال قادرة على الظهور بشكل لافت ونظر في كل مرة، مما يجعل البعض يتساءل هل عقد هذه المرأة صفقة مع الشيطان لتحافظ على شبابها أم ماذا؟

فخلال شهر اكتوبر المقبل، ستتصدر لوپيز غلاف مجلة «Cosmopolitan» التي أجرت معها حوارا مطولا كشفت فيه عن قرارها الغناء في حفل ميلاد الرئيس التركمنستاني، وعلاقتها بحبيبها كاسبر سمارت.

لوپيز علقت على الانتقادات التي وجهت إليها لإحيائها حفل عيد مولد رئيس تركمنستان المعروف بعدم احترامه لحقوق الإنسان، قائلة: «أعرف أن تصرفاتي يجب أن تكون محسوبة جيدا لأن هناك من يعتبرني قدوة له، وأعترف بأن مشاركتي في حفل رئيس تركمنستان كان خطأ ارتكبته»، وأضافت:«انا إنسانة ومن الطبيعي أن أقع في الأخطاء».

وعن علاقتها بحبيبها كاسبر سمارت (26 عاما)، أوضحت چنيفر لوپيز أنها في العلاقة العاطفية تبحث عن العديد من الصفات الإنسانية بخلاف البحث عن الرجل الذي تريد الزواج به، وقالت: «لدي معاييري الخاصة للحكم على ما أريد في شريكي وكيف أريد أن يعاملني»، وتفسر لوپيز موقفها من كاسبر سمارت الذي يصغرها بحوالي ثمانية عشر عاما: «أبحث عن الحب والإخلاص في العلاقة وليس ما يتعلق بالثوابت التي تؤدي إلى الزواج».

وكالات

تعليق واحد

  1. صاحبة أجمل مؤخرة في العالم منذ سنوات ،، بالمناسبة سمعت إنو مأمنة عليها في شركة تأمين ،، هل الكلام دة صحيح ؟ والتأمين ضد شنو يا ربي ؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..