السجن على قاتل طليقته في سوق سعد قشرة

بحري – إبتسام خالد

أصدرت محكمة بحري وسط حكما يقضي بالسجن (7) أعوام في مواجهة رجل قتل مطلقته وألزمته بدفع الدية الكاملة عند إعادة محاكمته وفقا لتوجيهات المحكمة العليا عند نظرها في الطعن المقدم من الدفاع في حكم بإعدام المدان لدى دائرة المراجعة التي وجهت بإدانته بالقتل العمد. وحسب الاتهام تشير التفاصيل إلى أن المجني عليها مطلقة المدان أنجبت منه أربعة من الأبناء وفي يوم الحادثة ذهب إليها بمحل عملها وبحوزته سكين، ودخلت المجني عليها في حالة من الذعر لأن المدان سبق وأن هددها بالقتل وحاولت انتزاع السكين منه، إلا أنه سدد لها عدة طعنات وفر هاربا، وأسعفت إلى مستشفى بحري غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها، وتم فتح بلاغ في مواجهة المدان والقبض عليه في نفس يوم الحادثة وعثر على أداة الجريمة وضعت معروضات في البلاغ واتهمته النيابة بقتل المجني عليها عمدا وكانت محكمة جنايات بحري وسط برئاسة القاضي الصادق زكريا أسقطت حكم الإعدام في مواجهته وأصدرت حكما بالسجن (10) سنوات وألزمته بدفع الدية الكاملة وخفضت محكمة الاستئناف الحكم إلى السجن (7) سنوات بعد أن تقدم محاميه بمذكرة للنظر في الحكم الصادر ضد موكله خاصة وأن لديه أطفالا صغار يحتاجون رعايته

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. من الوقائع المنشورة فقد اكتملت عناصر القتل العمد والمحكمة اذا لم تحكم بالاعدام يرجع الحكم لها وقوله تعالي “كتبنا عليهم فيها ان النفس بالنفس ” وقوله تعالى “فمن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا ” وقوله تعالى ” ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيهاوغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيمة ” ومن هنا اذا كان التخفيف من اجل اولاده فهو باطل ولا يعطل الحد والله اعلم .

  2. هذا الجبان قتلها وفر هاربا…يا قاتل الروح وين تروح…الحياة حلوة لذلك هربت …يجب أن يقتل ليذوق طعم الموت كما أذآقه لهذه المسكينة رحمها الله..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..