بالفيديو.. علي جمعة: “ضرب الزوجة “مباح”… وبعض النساء تتلذذ بالضرب”

أكد الشيخ علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، أن ضرب الزوجة مباح للرجل إذا اقتضت الضرورة وللحفاظ على كيان الأسرة واستقامتها.

وأشار جمعة، في حواره مع برنامج الله أعلم المذاع على فضائية cbc ، إلى أن ضرب الزوجة يدخل ضمن تكوين ثقافة بعض الشعوب، وأن بعض الزوجات لا تطيع أزواجهن إلا إذا ضربها من أجل تنفيذ أوامره وطاعته.

وقال جمعة،”روحنا لبعض الستات وقلنا لهم أنتي مش بتطاوعي زوجك ليه قالت ما هو ما ضربنيش علشان أعمل اللي هو طلبه”.

” إذا كان الضرب لإصلاح ذات البين ولطبيعة ثقافة المرأة التي نشأت فيها، وأنها تتلذذ بالضرب وتشعر إن زوجها لو ضربها يبقى راجل ولو ماضربهاش مايبقاش راجل، فذلك أباحه الله لاستقامة الأمور والأسر”.
وكالات

[SITECODE=”youtube Nla2pLGoGr0#t=52″].[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. ولكن العديد من العلماء قالوا ان الضرب هنا لغه بمعني البعد والتفريق … فلماذا لجأت الِي هذا التفسير اللذي ياخذه البعض حجه علي الاسلام ؟

    إذا كان الاسلام يحث علي الرفق بالحيوان , فكيف يشجع علي ضرب المرأه ؟

    … الضرب والعنف الاسري هو سبب المشاكل النفسية والجسديه عند النساء وحتى الاطفال والمراهقين يتأثرون جدا إذا كان الأب يضرب والدتهم وتظهر المشاكل والامراض النفسية … علي أي حال لا اظن ان أي امراه تمكث مع رجل يضربها !!! وإذا سبب لها ضرر يصبح الموضوع جناية !!!

    هذا الكلام لا يشبهك يا علي جمعة فقد كنت تتحدث جيدا وتنصف المرأه عندما كنت مفتي الديار المصرية , بل حتى افتيت بجواز ترقيع غشاء البكاره عند الحاجة , وانصفت المراه عندما ذكرت الناس ان الزوجة شرعا لا تجب عليها الاعمال المنزلية !!!! فماذا حدث لك الان ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..