هل ستؤثر صحة أحمد حلمي على مشاركته في «أرابز غوت تالنت 4»؟

تتجه الأنظار إلى شاشتي «MBC4» و«MBC مصر» غدا السبت، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب المتعددة والمتنوعة «أرابز غوت تالنت». في الوقت الذي يراقب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج: نجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، وعلي جابر، ما يحدث على المسرح بعين فنية ناقدة، بهدف اكتشاف الإمكانات الفعلية والمهارات التي تتمتع بها المواهب العربية المشاركة، علما أن مهام التقييم والفرز والاختيار تقع كلها على عاتق اللجنة، ومن ضمنها طبعا خيار اللجوء إلى «البزر الأحمر» في حالات عدم التأهل والاستبعاد. أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثل في «البزر الذهبي» المستحدث، والذي يتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه، لمرة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون المرور بمراحل التأهل، قبيل الحلقات المباشرة.

وفي السياق نفسه، ستتوالى المواهب المبدعة بالظهور تباعا منذ الحلقات الأولى للبرنامج، معلنة عن ولادة موسم جديد قوي يحمل عددا وافرا من الطاقات من مختلف الفئات العمرية، التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأميركا وكندا، حيث توجد جاليات عربية.. وهو ما أعطى لعدد كبير منها فرصة المشاركة في البرنامج.

وفي جانب متصل، وفيما يتعلق بالعارض الصحي الذي ألم بالنجم المصري أحمد حلمي، ومسألة خضوعه إلى عملية جراحية في الولايات المتحدة، فقد طمأن حلمي عشاقه ومحبيه ومتابعي «أرابز غوت تالنت» عن صحته، وأوضح أنه يمر الآن بمرحلة تعاف، مؤكدا عودته إلى البرنامج مع بداية الحلقات المباشرة، علما أنه كان أصر على تسجيل الحلقات الأولى، خلال مرحلة الاختبارات التأهيلية.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..