البشير!و خداع الذات!!

ألبشير!و خداع ألذات!!

عبدألله عبدألوهاب
[email protected]

جاء في ألأخبار أن ألبشير إبتعث محمد عطا بتاع جهاز ألأمن ألقومي ببرقية تهنئة للمجلس ألإنتقالي ألليبي بـمناسبة نهاية حكم ألقذافي!! وهنا لا أود أن أقول للبشير بأنك دكتاتور ولا فرق بينك وبين ألقذافي!! وأيضا لا أريد أن ألوم مستشاري ألرئيس من لدن مسار وأحمد بلال والطفل الـمعجزة مصطفي عثمان فكلهم عندي سيان!!
ولكـــــنني!!!!
إتساءل ومستفسرا عن عمد هل تضمنت تلكم ألرسالة ما يفيد عن دعم ألبشير للـمجلس ألليبي بشأن طلبه لـمدعي محمكة ألجنايات ألدولية بضرورة ملاحقة ألقذافي وأركان حكمه قضائيا للـمثول جسديا لـمقر ألـمحكمة بلاهاي??
أعلم جيدا أن ألبشير لـم ولن يجروء أن يطرح سلبا أو إيجابا موضوع ألجنايات ألدولية أمام ألـمجلس ألوطني ألليبي!! وكما أعلم جيد بأن أعضاء ألـمجلس ألليبي يتهامسون في صمت ويلوكون مشكلة ألبشير مع ألجنائية ألدولية!!
وأعلم جيدا بأن رئيس ألوفد ألسوداني قد قرأ ذلك في عيون ألحضور وأشاح بوجهه ناحية ألتلفاز فإنصدم بصورة موريس أوكامبو وهو يتحدث مع مصطفي عبدالجليل عن ضرورة تسليم سيف ألقذافي للجنائية ألدولية!!
فيا ألبشير وبعيدا عن مزايدات ألسياسة.. ألـمحكمة ألجنائية أضحت كما ألظل الذي يطاردك أينما حللت..ويبدو لي أنك تخادع نفسك في ألتعامل معها قبل أن تخدع ألآخرين! وهنا تبدو لي إنك أشبه بالـمراهق والذي يستمتع بالإمناء ألذاتي طلبا لشهوة فرضها عليه خياله وتجربة عمره ألقصيره.. ولكنك ياألبشير والحال هكذا فأنت غير مؤهل لأن تكون وصيا علي آل بيتك ناهيك أن تكون مسؤولا عن حياة عشرين مليون مواطن
قال ألشاعر مظفر ألنواب:-
قتلتنا ألرده
لأن ألواحد منا
يحمل في ألداخل ضده

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..